كريستيانو رونالدو يسجل هدف تقدم البرتغال أمام غانا من ركلة جزاء

تمكن كريستيانو رونالدو، من تسجيل هدف لمنتخب بلاده، البرتغال، أمام غانا، في المباراة المقامة حاليا بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022، ليتقدم السليساو بهدف نظيف.

جاء هدف المنتخب البرتغالي، من ركلة جزاء بالدقيقة 65.

سيطر التعادل السلبي على نتيجة الشوط الأول بين منتخبي البرتغال وغانا، من المباراة المقامة حاليا بالجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ضغط المنتخب البرتغالي بشدة منذ انطلاق الشوط، بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وكاد رونالدو أن يسجل الهدف الأول بالدقيقة العاشرة، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن خرج الحارس لورانس أتي زيجي وتصدى لها.

ومع الدقيقة ألغى الحكم هدفا لمنتخب البرتغال بداعي وجود خطأ على رونالدو قبل تسجيله للهدف.

وانهمرت دموع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أثناء عزف النشيد الوطني لمنتخب بلاده، وذلك قبل انطلاق مباراة السليساو أمام غانا، المقامة ضمن الجولة الأولى من المجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

ويلتقي المنتخب البرتغالي مع نظيره غانا، وجاءت تشكيلة المنتخبين كالتالي:

وجاء تشكيل البرتغال، كالتالي:

حراسة المرمي: كوستا

الدفاع: جيريرو - دانيلو - دياز – كانسيلو

خط الوسط: نيفيز - برونو - بيرناردو

الهجوم: فيليكس - رونالدو – أوتافيو

على جانب آخر،  أعلن أوتو أودو المدير الفني لغانا التشكيلة الأساسية للبلاك ستارز، وجاءت كالآتي:

حراسة المرمى: لاورنس أتي.

خط الدفاع: رحمان، ساليسو، دانيل أمارتي، دجيكو، وسيدو.

خط الوسط: أندريه أيو، ساليس عبد الصمد، توماس بارتي، ومحمد قدوس.

خط الهجوم: إينياكي ويليامز.

وفجرت تقارير إعلامية خليجية، مفاجأة من العيار الثقيل، حول اقتراب النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، من صفوف نادي النصر السعودي، خلال فترة افنتقالات الشتوية المقبلة.

وأوضح موقع 'سعودي' نقلا عن قناة 'أبوظبي' الرياضية، إن كريستيانو رونالدو، أتم اتفاقه مع إدارة فارس نجد، حول اللعب للعالمي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير، أن المفاوضات بين النصر السعودي والبرتغالي، كريستيانو رونالدو، بدأت في الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الماضي، قبل أن تتجدد بعد رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال الأيام القليلة الفائتة.

وتوصلت إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، إلى اتفاق رسمي مع كريستيانو رونالدو، على اللعب للنادي السعودي مقابل حصوله على 200 مليون يورو ، ما يعادل781 مليون ريال سعودي، لافتة إلى أن صاروخ ماديرا وافق على العرض السعودي، في ظل عدم رغبة أي نادي عالمي كبير، في التعاقد معه .

كأس العالم خسر مصر.. يوسف الشريف يعلق على مونديال قطر

سواريز ونونيز يقودان هجوم منتخب أوروجواي أمام كوريا الجنوبية في كأس العالم 2022