كريستيانو رونالدو يصل للهاتريك رقم 61 في مسيرته الكروية

نجح البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، في أن يصل إلى «الهاتريك» رقم 61 في مسيرته بعد أن سجل 4 أهداف في شباك نادي الوحدة، ضمن منافسات الجولة الـ16 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

ووصل رونالدو إلى الهاتريك رقم 61 مع الأندية التي لعب لها ومنتخب البرتغال، بواقع تسجيل 44 هاتريك مع ريال مدريد الإسباني، 10 هاتريك مع منتخب البرتغال، 3 هاتريك مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، سوبر هاتريك مع النصر ليصل المجموع إلى 61 هاتريك.

رونالدو يتخطى حاجز الـ 500 هدف في مسيرته مع الأندية

وتخطى البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر حاجز الـ500 هدف في مسيرته مع الأندية، بعدما سجل سوبر هاتريك مع الزعيم في شباك الوحدة ضمن منافسات الدوري السعودي.

ونجح كريستيانو رونالدو في تسجيل4 أهداف خلال مواجهة الوحدة، مساء اليوم الخميس، في الجولة 16 من عمر دوري روشن السعودي.

ووفقًا للحساب الرسمي للدوري السعودي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' سجل رونالدو هدفين في الشوط الأول، بدقة تسديد على المرمى بلغت 100%، ليرفع البرتغالي رصيده مع النصر إلى 5 أهداف في 3 مباريات، منذ قدومه في فترة الانتقالات الشتوية.

 

ووصل رونالدو إلى هدفه رقم 503 في جميع مسابقات الدوري التي شارك فيها (311 في الليجا، و103 بالبريميرليج، و81 بالكالتشيو، و3 بالدوري البرتغالي، و5 بالدوري السعودي).

جدير بالذكر أن رونالدو قد انضم للنصر السعودي في فترة الانتقالات الشتوية في صفقة انتقال حر بعقد يمتد لموسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد.