الظهور الأول لـ كريستيانو رونالدو بعد أنباء توقيعه للنصر السعودي

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للمرة الأولى بعد أنباء موافقته على الانتقال للنصر السعودي في صفقة قياسية، بعدما أفادت تقارير صحفية بإنهاء كافة تفاصيل التعاقد مع النادي السعودي.

ونشر رونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي 'أنستجرام' صورة له خلال تواجده في حمام السباحة مبتمسًا دون أي تعليق ليحسم الجدل حول وجوده في السعودية في الوقت الحالي للتوقيع للنصر السعودي.

وكان تقرير صحفي قد كشف، اليوم الخميس، عن تفاصيل مثيرة للغاية، في تعاقد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الوشيك مع النصر السعودي، والذي سيشمل لعبه دورًا حيويًا كسفيرًا للملف السعودي المصري اليوناني المشترك لتنظيم كأس العالم 2030.

وفقًا لصحيفة 'ماركا'الإسبانية، سيمتد عقد النجم كريستيانو رونالدو مع نادي النصر السعودي، حتي 2030، سنتان ونصف منها كلاعب والباقي كسفير لملف ترشح السعودية مع مصر واليونان لتنظيم مونديال 2030.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت في وقت سابق عن أن السعودية ومصر واليونان في صدد الإعلان عن ملف مشترك للتقدم بطلب احتضان منافسات المونديال في نسخته الـ24.

ورد رئيس 'فيفا'، على تلك الأنباء، قائلًا:' لقد زرت السعودية ومصر واليونان، وبلدان عديدة، هي دول رائعة أيضا، القرار بشأن كأس العالم 2030 سيتم اتخاذه في مجلس الفيفا خلال عام 2024'.

وكانت صحيفة 'ماركا' قد كشفت عن موافقة كريستيانو رونالدو على صفقة مدتها موسمين ونصف مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلي الحوافز حتي 2025.

وأوضحت الصحيفة، أن رونالدو سيحصل على المبلغ المتفق عليه على مدار موسمين ونصف كلاعب مع نادي النصر السعودي، لكن سيزداد بشكل كبير عندما يصبح الدون سفيراً للترشح لتنظيم كأس العالم.

وسيستغل نادي النصر السعودي رونالدو كسفيرًا لملف استضافة مونديال 2030.

وأتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن عقد كريستيانو رونالدو موحد بين نادي النصر والمملكة العربية السعودية، للإستفادة من الدون كسفير لدعم ملف إستضافة مصر والسعودية واليونان لبطولة كأس العالم 2030.

قدم نادي النصر عرضًا رسميًا إلى رونالدو للانضمام إلى صفوفه بداية من يناير 2023، ولمدة موسمين ونصف، مقابل 500 مليون يورو '2 مليار ريال سعودي'.

كريستيانو رونالدو كريستيانو رونالدو

ولا يرتبط رونالدو بأي نادٍ في الوقت الحالي، منذ فسخ عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي بـ'التراضي'، خلال منافسات كأس العالم 2022 بقطر.

وفي سياق متصل أعلنت صحيفة 'آس' الإسبانية و'ريكورد' و'أوجوجو' البرتغاليتين، صباح اليوم الخميس، موافقة رونالدو، على عرض النصر، بشكل رسمي.

رونالدو

ووفقًا لهذه الصحف كثّفت إدارة النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، من مفاوضاتها مع كريستيانو رونالدو، يوم الثلاثاء الماضي، والذي كان حاسمًا في إتمام الصفقة.

ومن جانبه أصدر آل معمر ومجلسه، قرارين عاجلين، فور الحصول على موافقة رونالدو - وفقًا لشبكة 'كورة النصر' وذلك على النحو التالي:

حجز طائرة خاصة لرونالدو وعائلته؛ للسفر إلى الرياض، في الأيام القادمة.

حجز موعد في مستشفى 'رعاية'؛ لإجراء الفحص الطبي، قبل التوقيع.

تجدر الإشارة إلى أن رونالدو، بدأ مسيرته الكروية مع العملاق البرتغالي سبورتنج لشبونة، قبل التنقل بين أندية مانشستر يونايتد وريال مدريد الإسباني ويوفنتوس الإيطالي.

تقارير: رونالدو يصل الرياض من أجل التفاوض على الانضمام إلى النصر السعودي

هاني حتحوت : طارق حامد «هياكل» رونالدو في الدوري السعودي .. فيديو