مفاجأة بشأن تعاقد الهلال السعودي مع كريستيانو رونالدو

كشف خبير اللوائح السعودي أحمد الشيخي، عن مفاجأة بشأن تعاقد نادي الهلال مع كريستيانو رونالدو خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال أحمد الشيخي، خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن مركز التحكيم الرياضي السعودي منع الزعيم من التعاقدات فترتي تسجيل، على خلفية قضية النجم الدولي محمد كنو والذي تعرض للإيقاف لمدة أربع شهور.

وأضاف أحمد الشيخي، أن منع الهلال من التعاقدات، في صيف 2022، باطل من قبل قرار مركز التحكيم الرياضي السعودي، مؤكداً أن المركز خالف اللوائح عندما رفض طلب الهلال الذي قدمه للسماح له بقيد صفقاته الصيفية، لحين الحكم النهائي في قضية كنو.

وواصل الشيخي، أن قرار مركز التحكيم الرياضي، الذي رفضه من قبل الهلال وهو «التدابير الوقتية»، تم تجاوز قواعد مركز التحكيم السعودي، وتطبيق قواعد المحكمة الرياضية الدولية 'كاس'، بدلًا منها، أي أنه كان يجب السماح للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بـ 'التعاقدات' في 2022، ثم تأجيل المنع لشهر يناير وصيف 2023، وهو ما منع الهلال من تعاقد مع رونالدو في فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

مفاجأة من العيار الثقيل..رونالدو يخون النصر ويتفق مع الهلال السعودي

قجر الإعلامي السعودي، جريّان العضياني، مفاجاة من العيار الثقيل ، بشأن توصل إدارة نادي الهلال السعودي لاتفاق مع الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، لضمه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ودون الإعلامي السعودي، جريّان العضياني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي'تويتر'، قائلا :' أقسم لكم بالله إنه رونالدو اتفق رسميًا مع نادي لهلال وتمّت ولـ 3 مواسم'.

وتابع الإعلامي السعودي، جريّان العضياني، إن كبير فونشال، بعد يومين فقط من هذا الاتفاق مع الهلال السعودي، طلب زيادة العرض إلى 300 مليون يورو، وهو ما أدى لرفض فهد بن نافل، رئيس أزرق العاصمة، وقرر الانسحاب من الصفقة بشكل رسمي.

يشار إلى أن الهلال السعودي، محروم من التعاقدات، حتى الميركاتو الصيفي اعام 2023، مع أنباء عن احتمالية العفو الرياضي، والسماح للزعيم، بتسجيل صفقات جديدة، في يناير المقبل.

جريّان العضياني 1

 

جريّان العضياني 2

تفاصيل اجتماع ميدو مع طبيب الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

النصر السعودي يحدد موعد الكشف الطبي لكريستيانو رونالدو