النصر السعودي يتعاقد مع كريستيانو رونالدو والإعلان بعد قليل

كشف تقرير صحفي، اليوم الجمعة، عن تعاقد نادي النصر السعودي، مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد السابق.

وأكدت صحفية العربية أن النصر أتم تعاقده بالفعل مع كريستيانو رونالدو بعقد لمدة موسمين ونصف، بدءًا من فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المتوقع وصول رونالدو إلى المملكة العربية السعودية في الأول من يناير الأحد المقبل 2023.

وكانت صحيفة 'ماركا' الإسبانية، قد أفادت في وقت سابق إلى عزم النصر السعودي التعاقد مع رونالدو مقابل 200 مليون يورو في الموسم الواحد، بعقد يمتد لـ 2030، مقسمة على النحو التالي، موسمين ونصف لاعب بصفوف النصر، ثم المدة المتبقية كسفير للملف السعودي لإستضافة كأس العالم 2030، مع مصر واليونان.

فسخ رونالدو تعاقده مع مانشستر يونايتد بالتراضي في نوفمبر الماضي خلال منافسات كأس العالم 2022، بعد المقابلة الشهيرة التي أجراها رونالدو مع بيرس مورجان وانتقد فيها إدارة اليونايتد والمدير الفني الهولندي إريك تين هاج.

وفي ذات السياق يسعى نادي النصر السعودي للم شمل ثنائي ريال مدريد السابق كريستيانو رونالدو و سيرجيو راموس، الفترة المقبلة، في إطار سعي النادي السعودي للاتجاه نجو العالمية بضم لاعبين من الفئة الأولى والنجوم في كرة القدم العالمية.

وفقًا لصحيفة 'ماركا' الإسبانية، بينما ينتظر نادي النصر السعودي للأول من يناير 2023 لوصول كريستيانو رونالدو وإتمام التعاقد مع النجم البرتغالي، يواصل النصر مشروعه في السير نحو العالمية والجمع بين نجوم كرة القدم العالميين، ويبذل مسؤولو النصر قصارى جهدهم للتعاقد مع سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الحالي وريال مدريد السابق، للم الشمل مع رفيقه السابق رونالدو في المرينجي.

سيرجيو راموس سيرجيو راموس

وأوضحت 'ماركا' أن سيرجيو راموس، نجم باريس سان جيرمان، هو الهدف التالي للنصر السعودي، ويسعى مسؤولو النصر لتقديم عرض لراموس ومحاولة إقناعه بالانتقال للنادي السعودي، حيث ينتهي تعاقده مع سان جيرمان بحلول 30 يونيو 2023.

ويعد كريستيانو رونالدو أولوية قصوى بالنسبة للنصر السعودي، ويسعى النادي لاستقطاب نجوم آخرين على رأسهم نجولو كانتي، لاعب وسط تشيلسي، وسيرجيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان.

رونالدو

أتمت 'ماركا' تقريرها بالتأكيد على أن أحد ممثلي رونالدو والذي يحظى بثقة النجم البرتغالي كان في الرياض يحدد تفاصيل الصفقة المحتملة وانتقاله للمملكة العربية السعودية.

راموس يستقبل محمد صلاح في حفل جلوب سوكر 2022

3 أسباب وراء تأخر الإعلان عن صفقة انضمام رونالدو إلى النصر السعودي