كريس روك يعلق على صفعة ويل سميث بالأوسكار: تلذذت بضربه في فيلمه الأخير

علق النجم الكوميدي كريس روك على واقعة صفعه على يد النجم ويل سميث، بعد مرور أكثر من عام على حفل توزيع جوائز الأوسكار الشهير.

كريس روك وويل سميث

قال كريس روك في حلقة كوميدية خاصة عُرضت على الهواء مباشرة بإحدى المنصات الرقمية العالمية، إنه تلذذ برؤية سميث يتلقى الضربات في فيلمه الأخير.

وتابع الممثل الكوميدي كريس روك قائلًا: «الجميع يعلم، نعم لقد حدث ذلك، لقد صُفعت قبل عام  لقد صُفعت من قبل هذا الناس يسألون: هل تألمت؟ نعم ما زالت الصفعة تؤلمني. لقد سمعت الرنين في أذني».

تصريحات كريس روك عن صفعة ويل سميث

واستكمل: «ما زلت أعالج ما حصل لذا في مرحلة ما سأتحدث عن هذا الأمر، وسيكون الأمر جادًا ومضحكًا، ولدي والدان وهل تعلم ماذا علمني والدايّ؟.. لا تتعارك أمام البيض».

قدم الفنان الأمريكي ويل سميث، اعتذره للفنان كريس روك، بعدما صفعه على وجهه بحفل جوائز الأوسكار.

وكتب سميث عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» قائلًا: «إن العنف بجميع أشكاله سام ومدمر، كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، النكات على حسابي هي جزء من الوظيفة، لكن النكات حول حالة حقًا طبية كانت أكثر من أن أتحملها وكان رد فعلها عاطفيًا».

وأضاف، «أود أن أعتذر لك علنًا يا كريس.. كنت خارج الخط وكنت مخطئا.. أشعر بالحرج وأفعالي لم تكن مؤشرًا على الرجل الذي أريد أن أكونه.. لا مكان للعنف في عالم الحب واللطف.

وتابع حديثه، « أود أيضًا أن أعتذر للأكاديمية ومنتجي العرض وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم... أود أن أعتذر لعائلة ويليامز وعائلة الملك ريتشارد.. يؤسفني بشدة أن سلوكي قد لوث ما كان رحلة رائعة لنا جميعًا».

وكان ويل سميث، تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي في جميع أنحاء العالم خلال الساعات الماضية، بعدما قام بصفع كريس روك على وجهه، وقال «ابقى اسم زوجتي خارج فمك اللعين».

ويل سميث يصفع كريس روك ويل سميث يصفع كريس روك

اعتذار ويل سميث لـ كريس روك بعد صفعه على وجهه :«كنت خارج الخط و مخطئا»

كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث: رجل قبيح

رشا مهدي تهاجم ويل سميث بعد صفع كريس روك: تصرف همجي

خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد

الأوسكار تحسم جدل ترشيح أندريا ريسبورو .. القصة الكاملة للأزمة