وكيل كريم بنزيما يكشف مفاجأة بشأن استبعاده من منتخب فرنسا بالمونديال

أكد كريم الجزيري، وكيل أعمال كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني، قدرة الأخير على المشاركة في كأس العالم 2022 بقطر، بداية من دور الـ16، على عكس القرار الذي تم اتخاذه باستبعاده من القائمة بداعِ الإصابة.

وكتب كريم الجزيري، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أنه طلب مشورة ثلاثة من الأطباء المختصين بشأن فحوص بنزيما، فأكدوا له أنه لياقته البدنية كانت تسمح بأن يشارك بدءًا من دور ثمن النهائي.

وتعد هذه التصريحات بمثابة تلميح إلى أن الإصابة لم تكن السبب الذي منع بنزيما من المشاركة في المونديال، بل عدم رغبة المدرب ديديه ديشامب في أن إتاحة الفرصة للاعب.

وأضاف الجزيري، أن منتخب فرنسا كان بإمكانه إبقاء كريم بنزيما على مقاعد البدلاء على الأقل، ثم تساءل قائلًا: «لماذا طلبوا منه أن يغادر سريعًا؟».

ونشر الجزيري، فيديو من معهد سبيتار الطبي، الذي عالج بنزيما في قطر، بعد تعرضه للإصابة، والذي شرح الإصابة بالأشعة، مع تعليق الطبيب المختص على الحالة، الذي وصف الحالة بغير الخطيرة، وبإنها إصابة عضلية.

يذكر  أن كريم بنزيما، أعلن اعتزاله اللعب دوليًا، حيث قال: «لقد بذلت الجهد وارتكبت أخطاء حتى وصلت إلى ما أنا عليه اليوم وأنا فخور بذلك! كتبت قصتي.. وقصتنا مع المنتخب انتهت».

وكان منتخب فرنسا، تأهل إلى نهائي كأس العالم 2022، لكنه خسر أمام الأرجنتين التي فازت بالمباراة واقتنصت البطولة الثالثة في تاريخها.

كريم بنزيما يلغي متابعة لاعبي منتخب فرنسا على انستجرام باستثناء 4 لاعبين

كيف خطط مدرب فرنسا لإبعاد كريم بنزيمة عن المنتخب في المونديال؟.. «اعتراف يفضح ديشامب»