كريم عبد العزيز: الدكتور قالي إزاي واقف على رجلك إنت هتموت

انت هتموت ازاي واقف على رجلك.. كلمات قاسية سمعها النجم كريم عبد العزيز صاحب الأدوار الناجحة والأعمال الأكثر ايرادًا في تاريخ السينما المصرية.

القصة بدأت عندما اقدم كريم عبد العزيز على عمل تأمين صحي لوالدته، من أجل اجراء عملية جراحية لها في لندن، لكن كانت المفاجأة الغير متوقع سمعها في انتظاره عندما وصل هناك.

كريم عبد العزيز مهدد بالموت

كريم عبد العزيز ذكر في تصريحات بأحد البرامج أنه شعر بألم شديد في صدره، وظن في البداية أن هذا الألم بسبب إصابته بنزلة برد شديدة.

ذهب الفنان لاجراء بعض الفحوصات كي يطمأن ويعرف سبب هذه الالام التي ظن أنها نزلة برد، لكنه فوجئ في اليوم الثاني برسائل من زوجته، اخبرته خلالها أن الطبيبة تريد مقابلته بشكل عاجل.

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز

تعجب كريم عبد العزيز من نداء الطبيبة، وذهب إلى المستشفى ليجد غالبية الأطباء ينتظرونه، وعندما دخل للطبيبة وجدها تقول له: 'انت هتموت'.

بهذه الكلمات تلقى كريم عبد العزيز الصدمة بإصابته بتسع جلطات في الرئة، وسألته الطبيبة في تعجب منها: 'انت ازاي واقف على رجلك؟'.

تفاصيل إصابة كريم عبد العزيز

صُدم كريم من علمه بمرضه ولم يفكر سوى في ابناءه الذي طلب أن يراهم أول شيء، ثم دخل المستشفى وحُجز أربعة أيام في العناية المركزة لتلقي العلاج، وذلك بعد أن رأى ابناءه واستعان بطبيب أخر ليتأكد من كلام الطبيبة.

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز

خرج كريم عبد العزيز بعد ذلك من المستشفى بعد أن اتفق مع الأطباء على الالتزام بالعلاج وحقن السيولة، ومنع السجائر وتجنب الضغوطات، وبالفعل فعل كل هذا أثناء تواجده في لندن، وانتهت أزمته الصحية بعد ذلك.