كريم عبد العزيز: بحاول أخرج من شخصية حسن الصباح بالأفلام الكوميدية

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن شخصية حسن الصباح في مسلسل الحشاشين، لافتًا إلى أن العمل يمثل نقلة نوعية في مسيرته الفنية وخرج به إلى المنافسة الإقليمية والعالمية.

قال كريم عبد العزيز عبر تصريحات تلفزيونية: «فوجئت إني بتشاف في روسيا والسويد أكيد أي فنان في العالم بيحس بفرحة وفخر ببلدي وشغلي وأن كل هذا حدث بأيادي مصرية فعندما تتاح الإمكانيات والوقت نستطيع الفعل».

كريم عبد العزيز شخصية حسن الصباح

وأضاف: «حسن الصباح أهم نقطة في حياتي وأهم تحدي في حياتي دور فارق وسيظل على راس مسيرتي الفنية والناس كلها منامتش بداية من المنتج لحد المخرج والعمال وكل الطاقم بذلوا مجهود جبار شيء يدعو للفخر والجرافيك والوجوه الجديدة لا نملك إلا كلمة شكرًا للجميع».

وأشار كريم عبد العزيز إلى أن مسلسل الحشاشين هي نقطة مضيئة بالدراما المصرية، وبادرة لمزيد من التطور في القادم، معلقًا: «نقطة بداية جديدة ونقطة حلوة للدراما المصرية أننا نطور ونعمل أعمال أكبر وأضخم بالإضافة إلى فتح الغرف المغلقة غرفة الفئران اتفتحت وفكرة الأعمال التاريخية الضخمة باب اتفتح وبدأنا نحقق فيه إنجازات ودي خطوة حلوة للقادم ونكبر في الإنتاج والدراما والتاريخ لا يموت».

مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز - مسلسل الحشاشين

تصريحات كريم عبد العزيز

وفيما يخص ما تركه حسن الصباح في شخصية كريم عبد العزيز، علق قائلًا: «بحاول أبقى هادي لأن هدوء عن هدوء يفرق لسه بخرج من العمل والأحداث وبحاول أبعد عن أي حاجة لها علاقة بالمسلسل واتفرج على حاجات تانية أفلام كوميدية والخروج من الشخصية لا يحدث بين يوم وليلة وأي فنان بيخرج من دور بيبقى بشخصية جديدة ودور جديد».

كما أشاد الفنان كريم عبد العزيز بالوجوه الشابة في مسلسل الحشاشين، معلقًا: «أداء متميز وده مسلك دائم للمخرج بيتر ميمي على إبراز وجوه جديدة في كل عمل وأكثر شيء أسعدني وجوه جديدة وأبطال واعدين مثل أحمد عبد الوهاب ومحمد يوسف»، مشيرًا إلى أن الفنان تظهر عليه علامات الفن من أول نظرة له.

واختتم: «ليست مهنة تصوير بل مهنة تشخيص.. من أول يوم اشتغلت فيه مع الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب جريت على بيتر ميمي وقلتله مين ده؟.. احترافية احترام وموهبة وهو نجم جديد ويارب مصر تفضل دائمًا تقدم هذه المواهب».

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين