كريم عبد العزيز: بيت الروبي يناقش قضايا السوشيال والحشاشين أهم الأعمال بحياتي

تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن فيلمه السينمائي بيت الروبي الذي ينافس من خلاله في موسم عيد الأضحى السينمائي 2023 ، قائلا: «اجتماعي كوميدي ويناقش قضايا السوشيال ميديا وله مميزات ايجابيات وسلبيات من خلال اسرة ابراهيم الروبي وايهاب الروبي وايمان الروبي والاسرة تتورط في حاجات كتير».

كريم عبد العزيز ومسلسل الحشاشين

وأضاف كريم عبد العزيز في لقاء مع الإعلامية شيرين سليمان ببرنامج سبوت لايت المذاع على قناة صدى البلد متحدثا عن مسلسل الحشاشين، قائلا: الحشاشين من أصعب واهم وأكبر الاعمال في حياتي ، مش بنام الليل ويا رب نقدم حاجة للناس متشفتش، وربنا يقدرنا ويطلع للناس بالشكل المطلوب.

ايرادات فيلم بيت الروبي

ايرادات فيلم بيت الروبي حصد في شباك التذاكر في أول ليالي العيد 5 ملايين و834 ألف جنيه، ليتصدر ايرادات أفلام العيد ويواصل تحقيق أعلى الايرادات بالموسم السينمائي.

فيلم بيت الروبي

وبدأ عرض فيلم بيت الروبي قبل عيد الأضحى بأيام، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، ويلقي الضوء على واحدة من أبرز القضايا الاجتماعية في الوقت الحالي وهي توغل منصات التواصل الاجتماعي في الحياة.

أبطال فيلم بيت الروبي

فيلم بيت الروبي يخوض بطولته كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، وشريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، منى الشاذلى ومصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.