كريم عبد العزيز معرض للحيرة والتردد في 2024.. توقعات خبراء الأبراج

تتوقع خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد للفنان كريم عبد العزيز أن يصاب بالحيرة والتردد في عمل سيعرض عليه، ويجب أن يعطي قرارًا صارمًا.

كريم عبد العزيز وعام 2024

قالت عبير فؤاد في تصريحاتها لموقع قناة صدى البلد: 'كريم عبد العزيز ولد في 17 أغسطس، وتوقعاتي لها في عام 2024 أنه سيشعر في كثير من الأحيان بثقل المسئولية نتيجة للضغوط المهنية'.

وتابعت: 'قد يكون مطالبا باختيار عمل فني أو اتخاذ موقف محدد، ويجد في ذلك صعوبة مما يجعله معرضا للحيرة والتردد، وأحيانا فاقدا لاتزانه النفسي.. من المهم أن يتماسك ليتمكن من اتخاذ قرارات سليمة'.

كريم عبد العزيز

النجوم الأكثر حظًا في 2024

كشفت خبيرة الأبراج عبير فؤاد عن قائمة النجوم الأكثر حظًا في عام 2024، حيث توقعت أن يمروا بأحداثًا سعيدة ونجاحات خلال أيام السنة الجديدة.

قالت عبير فؤاد في حديثها لموقع قناة صدى البلد: 'الأفضل حظًا في عام 2024 هم هنا الزاهد وشيرين عبد الوهاب ودينا الشربيني ومنى زكي وأحمد حلمي'.

هنا الزاهد هنا الزاهد

وكذلك أنغام وتامر حسني وروبي وحسن شاكوش ودرة، رضوى الشربيني ومي عز الدين.

قائمة الفنانين الأسوأ حظًا في 2024

كما كشفت خبيرة الأبراج والفلك عبير فؤاد عن قائمة الفنانين الأسوأ حظًا خلال عام 2024، حيث توقعت أن يمروا بأزمات خلال العام الجديد.

ليلى علوي ليلى علوي

قالت عبير فؤاد في حديثها لموقع قناة صدى البلد: 'الأسوأ حظًا في 2024، الفنان طارق صبري والفنانة شيري عادل والنجمة ليلى علوي والنجمة غادة عبد الرازق وكذلك يوسف الشريف'.