كريم عبد العزيز يرفع شعار كامل العدد بمسرحية «السندباد» في موسم الرياض .. صور

رفع الفنان كريم عبد العزيز لافتة كامل العدد، اليوم الخميس وغدًا الجمعة، بعد نفاذ تذاكر مسرحية «السندباد»، والتي يتم عرضها على مسرح محمد العلي، ضمن موسم الرياض.

وأعلنت الصفحة الرسمية لموسم الرياض، عبر «فيس بوك»، عن نفاذ تذاكر مسرحية «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، اليوم الخميس وغدًا الجمعة 21 و 22 ديسمبر، ويستمر عرضها حتى يوم 28 ديسمبر الجاري، على مسرح محمد العلي.

تدور أحداث مسرحية «السندباد»  في إطار من الكوميديا المتوازنة حول هروب عمر أبو الهول من المعلم سنوسي، ويدفعه به الأمر إلى إيجاد نفسه في مقبرة قديمة يوجد بها سلسلة سحرية، تؤدي به إلى العودة إلى زمن السندباد، وينتحل عمر خلالها شخصية السندباد، وذلك لكي يعيش في حياة من الإثارة ممتلئة بكثيرًا من المغامرات والبطولات، وخلال ذلك يتم سرد قصة حياة السندباد بطريقة مختلفة لأول مرة.

وبعد عرض مسرحية «السندباد» داخل المملكة العربية السعودية، وجه الفنان كريم عبد العزيز رسالة شكر للمستشار تركي آل الشيخ قائلًا: «أنتم شرفتونا ونورتونا، ووالله الواحد حاسس إنه مسابش بلده ودايمًا السعودية هي بلدنا التاني، وعايز أشكر المملكة العربية السعودية وهيئة الترفيه وعلى رأسها المستشار تركي آل الشيخ، على دعمه وحسن الاستقبال والضيافة، ولولا كل ذلك الدعم مكنش طلع العرض بالشكل  الفني الرائع والمبهر اللي حضراتكم شوفتوه دا».

مسرحية «السندباد» بطولة كريم عبد العزيز، نيللي كريم، بيومي فؤاد، مصطفى خاطر، وآخرين، من تأليف محمد زيزو و محمود نبيل، إخراج أحمد الجندي، ويتم عرضها على مسرح محمد العلي، لمدة 10 أيام منذ 18 ديسمبر الجاري وحتى 28 من الشهر ذاته.