كريم عبد العزيز يكشف أغرب ما يجذبه للمرأة وسبب خلافاته مع ابنته

كشف الفنان كريم عبد العزيز أسرار وكواليس من حياته لأول مرة، منها كواليس تعامله مع الراحل أحمد زكي.

قال كريم عبد العزيز عبر تصريحات تلفزيونية له: «بعتبر نفسي من المنتمين لمدرسة أحمد زكي، لأني مثلت معه في بدايتي في فيلم اضحك الصورة تطلع حلوة.. فاكر لما كان في المستشفى وتعب في أواخر أيامه، وكان أستاذ عماد أديب عنده في المستشفى».

كريم عبد العزيز وأحمد زكي

وتابع: «أحمد زكي أصيب بالعمى في الآخر، وكان يطلب من عماد أديب ويقول له لما أخرج أعمل دور واحد أعمى علشاني وأول شوت Shoot بيننا معرفتش أتكلم، وشريف عرفة بذكاء المخرج اختار مشهد أبقى متوتر فيه هو مشهدي وأنا أتقدم وأطلب يد بنته».

واستكمل كريم عبد العزيز حديثه عن ذكرياته مع أحمد زكي، قائلًا: «ولما بصيت في عينين أحمد زكي الحروف كانت مش عايزة تخرج، وقلت لشريف عرفة عايز أروح أنا مساعد مخرج وهبوظ الفيلم».

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز

أولاد كريم عبد العزيز

تحدث كريم عبد العزيز عن الجيل الجديد، حيث قال: «الجيل الجديد صعب جدًا التعامل معه، وربنا يكون في عون زوجتي هي شايلة البيت، أنا طول الوقت في التصوير.. عندي ملك 17 سنة وعلي 14 سنة، وملك قافلة عليها الأوضة في البيت، وهي مملكتها فهي بتحس إنها بقت آنسة، والجيل مخه غير وسرعته غير».

وأوضح أن خلافاته مع ابنته بسبب تعلقها بالهاتف، قائلًا: «خلافتنا معاها في أننا نشوفها وتاكل معانا، وهي بتقعد تحط الموبايل جنبها قبل الطبق، ده جيل شاشات، وبيقضي وقت مع الشاشة بجنون'.. وأنا راجل شرقي ومش رجعي، وبسمح لها ترجع البيت الساعة 11 وبتكون في الكومباوند معانا، والتربية في العصر ده كأنك ماشي على حبل، وتربية الأولاد أصعب، وعلي بيرجع البيت الساعة 11، 12».

كريم عبد العزيز

تصريحات كريم عبد العزيز

وكشف أغرب ما يعجبه في المرأة، قائلًا: «سر المرأة في أظافر يديها ورجليها، أنا تفرق عندي التفاصيل دي ومهمة جدًا، لأن أول حاجة تلفت نظري في أي ست»، لافتًا إلى أنه يفضل المرأة المفكرة والقوية، من لها وجهة نظر، معلقًا: «نأخذ به أو لا نأخذ به ده وضع ثاني بس المهم عندي إنها تقول رأيها، وأحب الست الموجودة الذكية، الصاحية المنورة والتي لديها طموح و شغف».

وفي الوقت نفسه، تحدث الفنان كريم عبد العزيز عن التحضيرات  للجزء الثالث من فيلم الفيل الأزرق، موضحًا أن تصوير العمل ‏يتطلب 6 أشهر.‏

كريم عبد العزيز فيلم الفيل الأزرق

وأكد أن الجزء الثالث سيكون أغرب ‏بكثير من الأجزاء السابقة‎، وكان يتوقع أن يعتمد على أحداث الأجزاء الأولى لكنه فوجئ بأن ‏القصة تأخذ منحى جديدًا لعالم غريب تمامًا‎، موضحًا أنه قرر خوض تجربة الفيلم بعد قراءة رواية الجزء الأول مرتين وذلك على الرغم من مخاوفه من صعوبة الشخصية، لا ‏سيما أن شخصية «يحيى راشد» معقدة لرجل يشرب الخمر والمخدرات وله دور في وفاة ابنته.

وأوضح كريم عبد العزيز أن الجمهور المصري والعربي هو النجم الحقيقي للفيلم، بسبب قدرته على استيعاب فيلم رعب مدته  3 ساعات بدون بسمة أو أغنية في العيد.

كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين كريم عبد العزيز مسلسل الحشاشين

أسرار كريم عبد العزيز

وقال إنه يحب شراء الأجهزة الإلكترونية، وأجهزة تليفزيون جديدة أو أجهزة صوت ومزيكا وكمبيوتر، مضيفًا: «عندي استوديو حلو جنب البيت، ده مناسب ليا ولشغلي بحكم إننا مش بنخرج كتير في أماكن عامة وعندي صفة لو في هدوم حبيتها أشتري منها كتير، ممكن اشتري 40 نسخة نفس الشكل، والناس بتفتكر إني مش بغير في لبسي، بس أنا والله بشتري نفس الحاجة، وأنا مجنون باللون الأسود».

ولأول مرة، كشف الفنان كريم عبد العزيز تفاصيل إصابته بفيروس كورونا، قائلًا: «أثناء تواجدي في حفلة برأس السنة تفاجأت أن 29 من أصدقائي تعرضوا للإصابة بكورونا، وتفاجأت إني كنت المصاب بها ولا أعرف ونقلتها لهم».

كريم عبد العزيز