كريم عبد العزيز يكشف تفاصيل إصابته بـ 9 جلطات .. الطبيبة تنبأت بوفاته

كشف الفنان كريم عبد العزيز أسرار من حياته الشخصية والفنية، وأوضح أنه مرّ بأزمة صحية شديدة في إنجلترا، حتى أن الطبيبة قالت له: «ستموت في القريب».

قال الفنان كريم عبد العزيز في تصريحات تلفزيونية له، إنه كان يشعر بتعب وضيق تنفس، فبناءً على التحاليل والإشاعات قالت له الطبيبة ذلك، وتبين أنه أصيب بـ 9 جلطات في الرئة.

أزمة كريم عبد العزيز الصحية

وحاول الفنان أن يترك المستشفى، وأتفق معه أكبر الأطباء في إنجلترا أن يتلقى العلاج خارج المستشفى، ويحافظ على صحته لم يتعرض إلى الإرهاق وخلافه.

وأكد كريم عبد العزيز أن العلاج استغرق في إحدى المراكز حوالي شهر ونصف، وفيما يخص مسيرته وبداياته الفنية، قال: «شعرت أني ممثل محترف مع مرور التجارب التي قدمتها في مشوراي الفني».

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز

تصريحات كريم عبد العزيز

وأوضح أنه لم يعترف بالألقاب ولكنه يعترف ويحترم مشوار كل فنان، كما قدم كل ما يملك إلى الجمهور، مشيرًا إلى أن الهدف الذي سعى إليه في بدايته كان كسر قاعدة أدوار الجان الذى كان محصور فيها.

وعلق كريم عبد العزيز قائلًا: «مفيش حاجة اسمها ممثل شكله حلو، ولنا في ذلك أمثلة أن الأستاذ محمود عبد العزيز كان جان وعمل الكيت كات.. وجهة نظري أن كل الأساتذة الذين تعاملت معهم مثل الأستاذ عادل إمام ومحمود عبد العزيز وأحمد زكي، كان الهدف في حكايتهم إنهم يحترمون الجمهور والورق وكل عناصر العمل بشكل جيد».

أعمال كريم عبد العزيز

وقال أيضًا إنه دائمًا يشعر بالخوف في كل عمل جديد يدخله، وهمه إرضاء الجمهور في المقام الأول، كما أكد أن الإيرادات في السينما تتحكم في اختيارات الفنان، مما يجعله ينتقى كل الاعمال التي تقدم له، لافتًا إلى أنه الوحيد في جيله الذي مثل مع الفنانة سعاد حسني في فيلم المشبوه.

وروى كريم عبد العزيز موقف لا ينسى له جمعه بالفنان أحمد زكي، أثناء بداية تصوير فيلم اضحك الصورة تطلع حلو، حيث فوجئ أن أحمد زكي قابله بعنف وقال له أنت تعمل كدا في بنتي وكان يريد أن يصافحه.

لكي يصدم من أول وهله خاصةً إنه كان يشعر أن الفنان أحمد زكي يداعبه، ولكنه كان متقمس للشخصية وتملكه الرعب منه من أول لقاء، ليلحقه شريف عرفه ويؤكد له أنه متقمس الشخصية وكان يرغب في ترك الفيلم من الصدمة.

كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز