كريم عبد العزيز يُشيد بأداء المخرج بيتر ميمي في تصوير «الحشاشين»

أشاد الفنان كريم عبد العزيز، بالتعاون مع المخرج بيتر ميمي، مشيرًا إلى أن  مسلسل الحشاشين، هو العمل الرابع الذي يجمع بينهما.

وأضاف كريم عبد العزيز في تصريحات تليفزيونية، قائلاً: «الشغل مع بيتر ميمي ممتع، واحنا رابع عمل بنشتغله مع بعض، وأنا حبي لهذا الرجل اتكلمت فيه كتير كـ إنسان وفنان».

وأكد كريم عبد العزيز، على أن ما يُميز المخرج بيتر ميمي عن غيره من المخرجين، أنه «يُبسّط الحروب»، قائلاً: «أنا تعبت وأنا بجسد شخصية حسن الصباح واتأثرت جدًا بيها، لكن قد ايه هذا المخرج بسطلي المشوار جدًا.. يعني حتى في الاختيار 2 وفي الاختيار 3، بيت الروبي كان فيلم كوميدي، ومن أهم صفات هذا المخرج هو تبسيط المشوار».

وتحدث كريم عبد العزيز عن المخرج بيتر ميمي قائلاً: «أولا بيحب الممثل جدًا، بيحب يكون الممثل هو الأداة اللي بتوصل شغله للجمهور، وفي مخرجين لهم أدوات آخرى، وبيتر من المخرجين اللي بيعرف يكلم كل ممثل على حدى، وبيعرف يعمل أكشن كويس جدًا، ودراما وإنسانيات كويس جدًا، وحصل بينا تفاهم كبير، لدرجة إني كنت بدخل اللوكيشن بتاع د. بيتر وهو مهيئ لي العالم بتاع حسن الصباح، الناس هادية جدًا والممثلين حافظة وأنا حافظ».

واستشهد كريم عبد العزيز بتصريحات الفنان فتحي عبد الوهاب، عندما سُئل عن كواليس مسلسل الحشاشين، قائلاً: «حتى بيسألو حبيبي وصاحبي فتحي عبد الوهاب ربنا يديله الصحة نورنا في المسلسل طبعًا هذا النجم الكبير، بيقولوله ايه الكواليس بينك وبين كريم عبد العزيز؟، فسرح كده وقال: والله مكنش في كواليس،، احنا كنا بنروح نشرب فنجان القهوة وبنخش على الكاميرا في حالة تركيز شديد - فهو بيعرف يهيئ الملعب اللي بتنزل فيه اللاعيبة»، في إشارة إلى بيتر ميمي.