كريم عفيفي لـ صدى البلد : رمضان كريم أكتر مسلسل عايش وتغيرت في الجزء الثاني

أعرب الفنان كريم عفيفي عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في الجزء الجديد من مسلسل رمضان كريم، ضمن مسلسلات رمضان 2023، قائلًا: «أكتر مسلسل عايش».

كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2

تحدث الفنان كريم عفيفي عن مسلسل رمضان كريم 2 في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، قائلًا: «مسلسل رمضان كريم هو أكتر مسلسل عايش وكل ما يتذاع نجاحه بيتعاد فهو عمل مرتبط بالناس والشارع».

وأضاف كريم عفيفي عن أجواء مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، أنها لم تتغير مع مرور الزمن، ولكن تم إضافة شخصيات جديدة وتغير شخصيات الأبطال الأساسيين للعمل.

كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2 كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2

شخصية كريم عفيفي في رمضان كريم 2

وفيما يخص شخصية جمال التي يقدمها ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم 2، قال عنها: «جمال أصبح رب الأسرة والمسئول إلى حد ما وتركيزه أصبح أكبر على المادة والفلوس».

واختتم الفنان كريم عفيفي قائلًا: «كواليس مسلسل رمضان كريم عظيمة من أحلى الكواليس اللي الواحد ممكن يعيشها، لأن كل الناس حابة بعض».

موعد عرض مسلسل رمضان كريم الحلقة الرابعة على صدى البلد

يبحث الكثير من الجمهور عن موعد عرض مسلسل رمضان كريم الحلقة الرابعة على صدى البلد، بعد أحداث الحلقات الأولى المشوقة في الجزء الثاني.

يريد الجمهور ومتابعي العمل معرفة موعد عرض مسلسل رمضان كريم الحلقة الرابعة على صدى البلد، لمتابعة الأحداث الجديدة المقرر لها اليوم الأحد 26 مارس الجاري.

مشاهدة مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 4

وكان قد شهد ملخص الحلقة 3 مسلسل رمضان كريم 2 بخروج خميس وهو الفنان صبري فواز من السجن وسط حفاوة كبيرة، بجانب ظهور بيومي فؤاد أحد نجوم الجزء الجديد الذي تفاجآ به خميس.

شهد ملخص الحلقة 3 مسلسل رمضان كريم 2 بعض المواقف الكوميدية بين الفنانة سلوى محمد علي وابنها الفنان كريم عفيفي، ووقوع مشادة كلامية بين سيد رجب وزوجته سلوى عثمان.

السبب في المشادة بين سيد رجب وزوجته ضمن ملخص الحلقة 3 مسلسل رمضان كريم 2 لأنه لا يريدها أن تتعلم سواقة السيارات حتى لا تأخذ التاكسي وتعمل عليه.

كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2 كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2

كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2 كريم عفيفي مسلسل رمضان كريم 2

ملخص مسلسل رمضان كريم 2 الحلقة 2..كريم عفيفي يرفض الزواج وغيرة نجلاء بدر

أول ظهور.. كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد نجله

موعد عرض مسلسل رمضان كريم الحلقة الرابعة على صدى البلد

ملخص الحلقة 3 مسلسل رمضان كريم 2 .. مشادة كلامية بين سيد رجب وزوجته

ملخص وأحداث الحلقة الثالثة من مسلسل رمضان كريم الموسم الثاني.. خميس يعود للحارة