كريم عماد رجل مباراة الأهلي وحرس الحدود

توج كريم عماد، حارس مرمى حرس الحدود، بجائزة رجل مباراة فريقه أمام الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز.

وانتهت مباراة الأهلي ضد حرس الحدود بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الأربعا على ملعب استاد القاهرة الدولي،والمؤجلة من الأسبوع الثالث والثلاثين من عمر بطولة الدوري المصري.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد حرس الحدود

اتسم الشوط الأول بالحذر من كلا الفريقين وانعدام الفرص الحقيقة على المرمى وانحصار اللعب في مناطق وسط الملعب، لتنتصف المواجهة بتعادل سلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني بدء لاعبو الأهلي في تكثيف هجماتهم على مرمي حرس الحدود، حتى نجح محمود كهربا من تسجيل هدف التقدم للأهلي في الدقيقة 72،وجاء هدف حرس الحدود عن طريق خالد عبد الفتاح مدافع الأهلي 'هدف بنيران صديقة' في الدقيقة 80.

وعقب انتهاء اللقاء تسلم النادي الأهلي درع الدوري المصري، في آخر ظهور للدرع بشكل الحالي، حيث من المنتظر بعد ذلك أن يتم ظهور درع جديد للدوري المصري .

تشكيل الأهلي ضد حرس الحدود

وجاء تشكيل الأهلي ضد حرس الحدود النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.

خط الوسط: أليو ديانج - كوكا – حسين الشحات.

خط الهجوم: - بيرسي تاو - محمود كهربا - محمد شريف.

تاريخ مواجهات الأهلي وحرس الحدود في ليلة التتويج بلقب الدوري

ولعب الأهلي مع نظيره حرس الحدود 36 مباراة سابقة، كان للمارد الأحمر نصيب الأسد منها بتحقيق الفوز في 28 لقاء، وتعادل في 4 لقاءات بالتعادل، ومثلها لصالح الحرس.

سجل لاعبو الأهلي في شباك حرس الحدود 61 هدفا، وتلقت شباكه 19 هدفا.

تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري

وسيتوج الأهلي أمام جماهيره بلقب الدوري رقم 43 في تاريخه، وذلك بعد أن غاب عن خزائن النادي في آخر موسمين لصالح الغريم نادي الزمالك.

وحسم الأهلي لقب الدوري المصري قبل مواجهته أمام الزمالك في قمة الدوري التقليدية، والتي حسمها المارد الأحمر لصالحه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكرر المارد الأحمر انتصاره برباعية مؤخرًا على حساب نادي المقاولون العرب في معقل الذئاب بالجبل الأخضر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد أيضًا.

وخلال 31 مباراة خاضها في الدوريهذا الموسم، لم يتعرض الأهلي لأي هزيمة على الإطلاق، حيث انتصر في 25 مباراة وتعادل في ست مباريات فقط، وجمع 81 نقطة، قبل آخر 3 مواجهات له في الدوري المصري.