كريم فؤاد يكشف القصة الكاملة لواقعة كيشو في باريس.. من الإدانة للبراءة

كشف الكاتب الصحفي كريم فؤاد مراسل صدى البلد فى أولمبياد باريس، التفاصيل الكاملة لواقعة اتهام لاعب المصارعة محمد إبراهيم كيشو بالتحرش في باريس.

كريم فؤاد يكشف ملابسات اتهام محمد كيشو بالتحرش في باريس

وقال كريم فؤاد مراسل صدى البلد فى أولمبياد باريس خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية فاتن عبد المعبود ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، إن السلطات الفرنسية أفرجت عن كيشو بعدما اعتقلته الشرطة في الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة بالتهمة التحرش خارج أحد المقاهي في باريس.

تفاصيل اعتقال محمد كيشو.. كيف أثبتت التحقيقات براءته؟

وتابع مراسل صدى البلد فى أولمبياد باريس: «تحدث كيشو عن تفاصيل الواقعة كاملة بعد الإفراج عنه، خلال مغادرتي للكافية فوجئت بفتاة تتحدث معي وأنا لا أجيد اللغة الفرنسية ومعها بعض الشباب وكان معي أحد الأصدقاء الذي يجيد الفرنسية وفوجئت بمشادة بين صديقي والشباب المصاحب للفتاة وخلال هذه الأحداث مرت سيارة الشرطة وفوجئت بالفتاة تشير إلي وتتحدث مع الشرطة وأنا لا  أفهم ما يدور».

واستطرد: كيشو أكد أنه لم يكن في حالة سكر كما ردد البعض ولم يتواجد في ملهي ليلي ومستعد للخضوع للتحليل الطبي الفوري للتأكد من صحة كلامه.

مراسل صدى البلد يروي قصة براءة محمد كيشو من تهمة التحرش

وأكمل كريم فؤاد: «بعد القبض على كيشو، تدخلت إدارة البعثة المصرية ووزير الشباب والرياضة والمهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية مع السفارة المصرية بفرنسا والسفير علاء يوسف وتم الاستعانة بإحدى المحاميات التي طلبت تفريغ الكاميرات والتي أثبت براءة كيشو من تهمة التحرش بالفتاة».

وأردف كريم فؤاد: «بعد الإفراج عن كيشو طالبنا ببيان رسمي للاعتذار للاعب وكونه غير مدان، حيث طالب سفير مصر في فرنسا علاء يوسف من الشرطة الفرنسية ضرورة إرسال مذكرة رسمية توضح حقيقة ما حدث مع كيشو لإثبات براءته مما نسب إليه خلال الساعات الماضية من واقعة السكر والتحرش بفتاة فرنسية».

واختتم كريم فؤاد حديثه قائلًا: «بعد براءة كيشو الأمر تغير تماما وسيكون التحقيق مع اللاعب لمخالفته بعض الأمور، حيث لم يعد إلى القرية الأولمبية مباشرة بعد المباراة التي طلب بمشاهدتها، وليس في قضايا التحرش أو السكر كما أدعت الفتاة».