كريم فؤاد.. اكتشاف «كولر» وورقته الرابحة في بداية موسم الأهلي الجديد

تألق كريم فؤاد، لاعب الأهلي، بشكل لافت مع بداية الموسم الجديد، وبات محط أنظار جماهير القلعة الحمراء، التي بدأت تتوسم فيه مشروع 'لاعب كبير'.

وإن كان هناك لاعب برز بشكل لافت مع المدرب السويسري مارسيل كولر، فبلا منازع سيكون كريم فؤاد، الذي تحول من لاعب إحتياطي معظم فترات الموسم الماضي مع الأهلي، إلى لاعب متألق في بدايات الموسم الجديد.

وانتقل كريم فؤاد (23 عامًا) إلى صفوف المارد الأحمر في صيف عام 2021، قادمًا من فريق النجوم، بعدما كان معارًا لنادي إنبي.

وعلى مدار الموسم الماضي، لم ينجح كريم فؤاد في هز شباك الخصوم في أي مباراة مع الأهلي، ولكن هذا تبدل هذا الموسم.

أسيست مهم ضد الإسماعيلي

بداية تألق كريم فؤاد مع الأهلي هذا الموسم كانت في مباراة الإسماعيلي، حينما صنع هدف انتصار الأهلي على الدراويش، بعد مجهود رائع، مهديًا لزميله شادي حسين تمريرة حريرية على طبق من ذهب ليودعها بالشباك.

هذا الهدف جعل الأهلي يقتنص أول 3 نقاط له هذا الموسم، في بداية مشوار الدوري.

هدف حاسم في السوبر ضد الزمالك

ثاني ظهور لافت لكريم فؤاد، كانت في دقائق معددة شارك فيها بديلًا خلال لقاء السوبر المصري ضد الزمالك، وقتما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الأهلي بهدف نظيف.

كريم فؤاد أحرز هدفًا حاسمًا في الوقت بدل الضائع، بعد متابعة تمريرة رائعة من زميله طاهر محمد طاهر، ليضمن انتصار الأهلي بلقب السوبر.

توهج أمام الداخلية

وفرض كريم فؤاد نفسه نجمًا للقاء الأهلي ضد الداخلية، اليوم الأربعاء، والذي انتصر خلالها المارد الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد.

كريم فؤاد صنع الهدف الأول لزميله محمد شريف في بداية اللقاء، وساهم في الهدف الثاني لزميله حمدي فتحي، الذي تابع كرة سددها وتصدى لها حارس المرمى، ثم أحرز الهدفين الثالث والرابع، لينصب نفسه نجمًا للمباراة.

كما أنه بصم على الثلاثية و'الهاتريك' الشخصي خلال المباراة، بيد أن تقنية الـ'VAR'، ألغت الهدف بداعي التسلل.

فهل يستمر كريم فؤاد على تألقه، الذي هو عليه في بداية الموسم الحالي، ويؤكد جدارته بالثقة، التي منحه إياها مارسيل كولر؟

الأهلي يفوز على الداخلية برباعية .. في ليلة تألق كريم فؤاد