كريم فهمي: أنا مش شخص ملتزم وكتبت أفلام تم تقليدها

كشف الفنان كريم فهمي موقفه من دخول بناته الوسط لفني، موضحًا أنه ليس متشددًا ولا يرفض، قائلًا: «أنا مش شخص ملتزم على الإطلاق، لكنى بصلي وبصوم ولكن لا أدعي الفضيلة وبعمل حاجات كثيرة للغاية خطأ».

بنات كريم فهمي

واستكمل كريم فهمي في تصريحات تلفزيونية له: «لكن حكم دخول بناتي الوسط الفني تحكمه أشياء كثيرة أولها الموهبة هل لديها الموهبة من عدمه، ولا أستطيع أن أحكم على إمكانية دخول بناتي الوسط الفني إلا عندما تكبر وتقرر بنفسها».

وقال الفنان كريم فهمي عن بناته أيضًا: «إذا كبرت أحد بناتي وأرادت دخول الوسط الفني سأذكر لها الصعوبات وهى حرة في قرارها حول الدخول للوسط الفني، وأنا بحترم الوسط وبتشرف إنى واحد منه».

إصابة كريم فهمي

أكد كريم فهمي أن مهنة التمثيل صعبة للغاية، موضحًا أنه يهتم بكل تفاصيل العمل الفني الذي يقدمه، وأصيب بقرحة في القولون العصبي نتيجة العصبية المفرطة وضغوطات المهنة».

وأضاف: «قعدت سنة باخد كورتيزون لما كنت بعمل مسلسل أزمة منتصف العمر، ومش بستنى حد يكلمني في مرضي غير أخويا وأهلي وأي حد تاني أتوقع منه أي حاجة».

كريم فهمي كريم فهمي

تصريحات كريم فهمي

وقال كريم فهمي أيضًا: «كتبت فيلم بيبو وبشير وهذا العمل لا يشبه أي فيلم أخر، كذلك فيلم هاتولى راجل لا يوجد فيلم يشبهه في الخارج على الإطلاق بل تم تقديم أفلام تشبه هاتولي راجل بعد عرض الفيلم بسنوات».

وعن بداياته الفنية، قال: «أنا جيت على نفسي كثير في أعمال وكنت بطلع كضيف شرف علي أساس إني بجامل حد عزيز عليا، لكن أنا بحاول أبطل المجاملات دي وماجيش علي نفسي تاني، ومش هطلع أي دور أكون فيه ضيف شرف إلا لو كان إضافة ليا».

كريم فهمي مسلسل سره الباتع

وعن مشاركته في مسلسل سره الباتع، أوضح أنها كانت من أجل شقيقه لأنه هو الذي طلب منه ذلك، والمخرج خالد يوسف كان يريد ذلك وطلبه.

وأشار إلى أنه عمل في بداياته الفنية بالصيدليات ومساعد مدرس في الثانوية العامة، بجانب منظم حفلات وموديل في إعلانات أيضًا.

كريم فهمي موقف مؤلم

وتحدث كريم فهمي عن موقف مؤلم تعرض له بفيلم هاتولي راجل، قائلًا: «اشتغلت على الفيلم ده سنتين ونصف ومضيته بنص أجري في التأليف بناءً على مجاملة للأصدقاء والفيلم كان من إخراج محمد شاكر، وكنت بكلم صناع الفيلم وبقولهم إزاي أنا مضيت كمؤلف وممضتش ممثل».

وتابع: «وإحنا هنصور كمان أسبوعين، كلمني حد قبل التصوير بيومين، قالي تعالا عشان نمضي وقالولي مفيش اي أجر عن التمثيل إحنا مش حاطين ميزانية للدور دا، قولتلهم هو حد بيشتغل ببلاش قالولي لو مش عجبك هنجيب غيرك ونمشي».

كريم فهمي فيلم أنا لحبيبي كريم فهمي فيلم أنا لحبيبي

كريم فهمي أزمة منتصف العمر كريم فهمي أزمة منتصف العمر

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي: حياتي كانت صعبة بعد انفصال والدي.. وزوجتي تغلبت على عيني الزايغة

أحداث مسلسل سره الباتع الحلقة الأولى كاملة.. كريم فهمي ضيف العمل

إيرادات الأفلام 2023.. كريم فهمي يحتفظ بالصدارة.. والحب بتفاصيله لم يتخط 500 جنيه

كريم فهمي يكشف أمنياته في 2023: هتتفاجئوا بكمية شياطين حوالينا

كريم فهمي: انهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. جاري البحث عن تقديم المختلف