كريم فهمي التوكسيك من حكايات بنات لـ أزمة منتصف العمر .. الفرق 11 سنة

كريم فهمي التوكسيك من حكايات بنات لـ أزمة منتصف العمر ، شخصية عمر طبيب الأسنان في مسلسل أزمة منتصف العمر حصدت إشادات واسعة وأصبحت حديث السوشيال ميديا، وهو ما أعاد إلى الأذهان الشخصية التي قدمها كريم فهمي في مسلسل حكايات بنات.

كريم فهمي التوكسيك

لم تكن أول مرة يقدم فيها كريم فهمي شخصية الرجل «التوكسيك» أو المؤذي لشريك حياته أو الطرف الآخر في العلاقة، الذي يكون غامض وفي حياته العديد من الأسرار التي تؤثر على علاقتهما.

كريم فهمي أزمة منتصف العمر

كريم فهمي في أزمة منتصف العمر يظهر بشخصية عمر الذي يتزوج من مريم التي تصغره بفارق عمر كبير، ويخفي عنها زيجته الأخرى من مدمنة، بالإضافة إلى والدته التي يخفيها عنها ويتظاهر بأنها متوفية، ولا يكتفي حيث يقع في حب حماته.

كريم فهمي أزمة منتصف العمر كريم فهمي أزمة منتصف العمر

كريم فهمي حكايات بنات

يعد مسلسل حكايات بنات أولى الأعمال التي فتحت باب الشهرة والنجومية لكريم فهمي بشخصية عاصم، التي قدمها خلال أحداث الجزء الأول والثاني والثالث.

ظهر كريم فهمي ضمن أحداث مسلسل حكايات بنات الذي عُرض عام 2012 بشخصية رجل الأعمال الذي يدخل في علاقات عاطفية كثيرة، حتى يقابل أحلام وهي الفنانة صبا مبارك ويُعجب بها لكنه لا يعترف بحبه لها ويتركها أكثر من مرة بشكل مفاجيء ثم يعود لها ليقلب حياتها.

كريم فهمي حكايات بنات كريم فهمي حكايات بنات

عاصم في مسلسل حكايات بنات

أخفى عاصم خبر زواجه من أخرى أيضًا عن أحلام في الجزء الأول، وعاد لها في الجزء الثاني ليخفي عنها أيضًا زواجه وإنجابه من أجنبية، ورغم انفصالها عنه وارتباطها في آخر الجزء الثالث من العمل، إلا أننا نكتشف في الجزء الرابع أنها عادت له وتزوجا رغم الحزن والفراق الذي تخلل علاقتهما أكثر من مرة.

ظهر أيضًا كريم فهمي بشخصية «التوكسيك» خلال أحداث فيلم سكر مر مع أيتن عامر، وقدم دور علي بسيوني، بالإضافة إلى مسلسل أمر واقع الذي يخون به زوجته مع صديقتها بسبب حبه لها رغما عنه.

كريم فهمي مسلسل أمر واقع كريم فهمي مسلسل أمر واقع

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي فيلم سكر مر كريم فهمي فيلم سكر مر

 

هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

كريم فهمي : أحمد السبكي له أعداء ومظلوم وعارفين مين صاحب الحملات الإلكترونية

كريم فهمي بعد الهجوم على بوستر فيلم أنا لحبيبي: كفاية دفع فلوس

ياسمين رئيس وكريم فهمي تحت المطر في بوستر فيلم أنا لحبيبي

كريم فهمي يدافع عن سيدة في الشارع بعد الاعتداء عليها: ضربت الراجل وخليتها تضربه