هند عبد الحليم تواجه كريم فهمي في مسلسل أزمة منتصف العمر

كشفت أحدث حلقات مسلسل أزمة منتصف العمر مشهد مؤثر، خلال الحلقة الرابعة التي عُرض عبر آحدى المنصات الرقمية، ليتصدر بذلك مسلسل أزمة منتصف العمر التريند.

مسلسل أزمة منتصف العمر

شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل أزمة منتصف العمر مواجهة قوية بين سلمى والتي تجسد دورها الفنانة هند عبد الحليم، أمام عمر ويجسد دوره الفنان كريم فهمي، الذي يلعب دور زوجها السابق داخل غرفته في إحدى الفنادق.

هند عبد الحليم في مسلسل أزمة منتصف العمر

تظهر سلمى في مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الماضية، في خلق مشاكل بين عمر وزوجته الجديدة مريم وتجسد دورها الفنانة رنا رئيس، حيث انتهت بالطلاق.

مسلسل أزمة منتصف العمر

ذهبت سلمى إلى عمر في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة لتخبره باستمرار حبها له وعدم تمكنها من العيش بدونه، وذلك في محاولة منها لاسترجاع علاقتهما معًا، لكن يرفضها عمر بسبب عدم حبه لها.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة

انفعلت سلمى على عمر بشكل كبير في أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الرابعة بعد رفض عمر لها، لتواجه بحقيقة أنها الشخص الوحيد الذي يعرف أسراره وماضيه، وأنه تخلى عنها في أكثر وقت احتاجته بجانبها، لذلك هي الأحق بحبه، لكن ينفعل عمر ويطردها خارج غرفته، لتضطر سلمى الرحيل بسبب نظرات نزلاء الفندق لها وسط بكائها بحرقة.

مسلسل أزمة منتصف العمر يتصدر التريند

تصدر مسلسل أزمة منتصف العمر التريند بعد تصاعد الاحداث الكبير الذي شاهدته أولى حلقات المسلسل، ويشارك هند عبد الحليم في بطولة المسلسل النجوم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

ضبط المتهم بسبّ الفنانة هند عبدالحليم

هند عبد الحليم تكشف تفاصيل إصابة أسرتها بكورونا..«فيروس خبيث ممكن يدمر حياة إنسان»

موعد عرض مسلسل ركين سعد الجديد أزمة منتصف العمر

مسلسل أزمة منتصف العمر.. 5 أشياء يجب معرفتها قبل عرض الحلقة الثالثة

ريهام عبد الغفور : «2022 عاملة زي غرفة 207 ومكنتش متخيلة اللي حصل»