كريم فهمي: انهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. جاري البحث عن تقديم المختلف

كريم فهمي أعلن عن موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، وحرص على تقديم الشكر لعدد كبير من الذين ساهموا في نجاح هذا العمل.

كريم فهمي يعلن موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

كتب كريم فهمي، عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'النهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره علي كل حاجة، شكرًا لأحمد عادل على القصه، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم إني بحبهم جدًا و كل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Karim Fahmy (@karimfahmiofficial)

وتابع: 'شكرًا للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، شكرًا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير اوي اوي وشكرًا علي اللي انتقد المسلسل بكل احترام و ادب'.

مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

واختتم كريم فهمي، حديثه وقال: 'مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهاردة وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف، شكرًا لأهم عنصر في الصناعه شكرًا للجمهور، النهاردة الأخيره اهداء لأستاذ كبير هتعرفوه قبل الحلقة بساعة'.

مواعيد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر تعرض في أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت مصر، والساعة 12 بتوقيت السعودية، وتعرض حلقة واحدة في اليوم.

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

أبطال مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14، من بطولة كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، ركين سعد، رنا رئيس، هند عبد الحليم، عمر السعيد، رشدي الشامي، هاجر عفيفي وهو من تأليف أحمد عادل سلطان ومن إخراج كريم العدل.

ملخص مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة الأخيرة

مشاهدة مسلسل أزمة منتصف العمر الحلقة 14.. صراع صادم

عمر السعيد عن مسلسل أزمة منتصف العمر: بحس بالأمان مع كريم العدل

تسريب نهاية مسلسل أزمة منتصف العمر .. صورة تكشف الأحداث