كريم فهمي يتسبب في رعب ريهام عبد الغفور بكواليس مسلسل أزمة منتصف العمر.. فيديو

تسبب الفنان كريم فهمي في رعب الفنانة ريهام عبد الغفور، ضمن كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر، حيث ظهر في مقلب وهو يقوم بعمل مقلب فيها.

مقلب كريم فهمي لـ ريهام عبد الغفور

مقلب كريم فهمي لـ ريهام عبد الغفور ظهر في فيديو نشره الفنان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ودخل في مشهد تصوره دون أن تلاحظه مما أصابها بالرعب وفزع.

وعلق الفنان كريم فهمي على فيديو من كواليس مسلسل أزمة منتصف العمر، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلًا: «من كواليس أزمة منتصف العمر دخلت فجأة في مشهد مليش دعوة بيه».

كريم فهمي مسلسل أزمة منتصف العمر

وتابع قائلًا: «المخرج الفرفوش رزق برضه، المسلسل ده أحلى كواليس والكاست والكرو من أحلى الناس اللي اشتغلت معاها».

علق كريم فهمي على عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر، وحرص على تقديم الشكر لعدد كبير من الذين ساهموا في نجاح هذا العمل.

كريم فهمي الحلقة الأخيرة من مسلسل أزمة منتصف العمر

كتب كريم فهمي، عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'النهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر، رحلة طويلة مع كريم العدل سواء كتابة أو تحضير للشخصية اللي بشكره علي كل حاجة، شكرًا لأحمد عادل على القصه، رحلة طويلة مع النجوم الأبطال اللي بشكرهم واحد واحد بجد بقولهم إني بحبهم جدًا و كل واحد حب شخصيته في المسلسل وصدقها'.

وتابع: 'شكرًا للإنتاج اللي ادانا الحرية للشغل الأستاذ صادق الصباح وصديقي وأخويا أنور صادق الصباح، شكرًا لكل المشاهدين اللي وصلوا المسلسل لنجاح كبير اوي اوي وشكرًا علي اللي انتقد المسلسل بكل احترام و ادب'.

واختتم كريم فهمي، حديثه وقال: 'مسلسل أزمة منتصف العمر تجربة بحبها ومهمة بالنسبالي صفحته هتنتهي النهاردة وجاري البحث عن تقديم الجديد والمختلف، شكرًا لأهم عنصر في الصناعه شكرًا للجمهور، النهاردة الأخيره اهداء لأستاذ كبير هتعرفوه قبل الحلقة بساعة'.

كريم فهمي فيلم أنا لحبيبي كريم فهمي فيلم أنا لحبيبي

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي أزمة منتصف العمر كريم فهمي أزمة منتصف العمر

كريم فهمي: انهاردة أخر حلقة من مسلسل أزمة منتصف العمر.. جاري البحث عن تقديم المختلف

إيرادات الأفلام 2023.. كريم فهمي يحتفظ بالصدارة.. والحب بتفاصيله لم يتخط 500 جنيه

كريم فهمي يكشف أمنياته في 2023: هتتفاجئوا بكمية شياطين حوالينا

بعد جدل مسلسل أزمة منتصف العمر.. كريم فهمي: انتظروا صراع الملايكة

كريم فهمي عن منتقدي مسلسل أزمة منتصف العمر: لا يناقش زنا المحارم