كريم فهمي يعترف بأسراره لأول مرة.. «مساكنة وطبيب نفسي وطلاق شقيقه»

أثار الفنان كريم فهمي ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بتصريحاته الصادمة حول حياته الشخصية وأسراره.

علق كريم فهمي عبر تصريحات تلفزيونية، لأول مرة على طلاق شقيقه أحمد فهمي وهنا الزاهد، موضحًا حقيقة تسببه هو وزوجته دانيا البنوي في طلاق شقيقه، قائلًا: «لا أحب الحديث عن أي شخص يخصنا أو كان يخصنا، مش من الصح إني أطلع وأتكلم عليه في برنامج كانت تخص أخي».

كريم فهمي يعلق على طلاق أحمد فهمي وهنا الزاهد

وتابع: «لم نضغط على أحمد فهمي سواء في الزواج من هنا الزاهد أو من طلاقه منها... والعمل الفني هيبقى بتاعي أنا في الآخر، لو هي مناسبة له على دماغي، هنا كانت مرشحة لدور في فيلم ديدو لكن لم يحدث توافق لانشغالها في ترتيبات حفل زفافهما، هي ممثلة شاطرة جدًا وفي عملي أنا صانع العمل، سواء كنت المؤلف فلي حق اختيار الأبطال مع المخرج، وإن كنت البطل فرأيي استشاري في الترشيح، وهي الآن زميلة فقط ولها كل الاحترام، وتتشال على الراس».

وفيما يخص الخلافات بينه وزوجته مع هنا الزاهد، قال كريم فهمي: «لا أريد الحديث عن الأمر سواء سلبًا أو إيجابًا، الجميع يعلم أنه كان هناك خلافات بيننا، وعشان أتكلم في الحاجات دي وأقول إني مش غلطان، هضطر اتكلم عن حد دخل بيتنا ويخصنا، ودا مش من طبعي، لم ولن نتدخل أنا ودانيا غير في الصلح وفي الخير».

كريم فهمي كريم فهمي

أسرار كريم فهمي

وكشف أسرار من حياته، موضحًا أنه عاش تجربة المساكنة قبل أن يتزوج من زوجته ولا يحب أن يرتدى ثوب الفضيلة، معلقًا: «طبعًا أكيد، أكره المجاهرة بالمعصية، ومش هعمل نفسي متدين، ممكن أكون بعمل حاجات غلط بس مش لازم أقولها على الهوا، و80% من الشباب أكيد عدوا بالمرحلة دي ولم أفكر في الإلحاد، وبالتأكيد يأتي لي الكثير من الأفكار والتساؤلات، مثل ليه أهالينا في فلسطين بيحصل فيهم كدة نفسي ربنا يجازي الناس التانية».

واستكمل كريم فهمي حديثه: «أنا عارف أن ربنا هيعمل حاجة وشايل حاجة في وقت ما، لأن ربنا هو أحسن واحد يكتب سيناريو للبشرية، سيناريو هو الأدرى به، لكن أنا أستعجله».

وأشار إلى أنه لم يتأثر في طفولته بسبب انفصال والديه، والانفصال لا يعني وجود طرف سيء ولكنهما لم يتوافقا، وأوضح أنه لم يتخيل أن والدته تتزوج من شخص آخر وحدثت مشاكل كثيرة لكنه تفهم ذلك بعد كبره في السن.

تصريحات كريم فهمي

وأضاف كريم فهمي: «بس فهمت لما كبرت إن أي واحدة محتاجة أمان في حياتها، أما أبويا هو لذيذ وجميل اتجوز كتير ومتجوز دلوقتي».

وفيما يخص ذهابه لطبيب نفسي، علق قائلًا: «روحت لدكتور نفسي، لأن جه عليا وقت مكنش عندي شغف للشغل والكتابة، ولسة بتابع عند الدكتور، ومش مجنون يعني عشان إحنا عندنا في الثقافة إن اللي بيروح للدكتور النفسي مجنون».

كريم فهمي كريم فهمي

كريم فهمي كريم فهمي