كريم محمود عبد العزيز يحيي الذكرى السابعة لرحيل والده: أبو الرجوله كلها

حرص الفنان كريم محمود عبد العزيز على إحياء ذكرى وفاة والده السابعة، والمقرر لها غدًا الأحد المواق له 12 نوفمبر 2023.

ونشر الفنان كريم محمود عبد العزيز صورة لوالده الراحل، مكتوب عليها: «الذكرى السنوية السابعة نسألكم الفاتحة والدعاء لروح محمود عبد العزيز 1946 - 2016.. عظم الله لكم الأجر».

كريم محمود عبد العزيز يحيي ذكرى والده

وعلق على صورة والده التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «7 سنين.. يا أبو الرجوله كلها ربنا يرحمك ويسعدك».

ومن جانبه، حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على إحياء الذكرى السابعة لرحيل والده الفنان الكبير، ونشر صور لقبر والده أثناء زيارته له.

كريم محمود عبد العزيز يحيي ذكرى والده كريم محمود عبد العزيز يحيي ذكرى والده

ذكرى وفاة محمود عبد العزيز

وعلق محمد محمود عبد العزيز على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، إحياءً لذكرى وفاة والده، قائلًا: «غدًا 12 نوفمبر الذكرى السنوية السابعة للسند والضهر والغالي والحبيب».

وتابع: «أبويا وابني وأخويا وصاحبي وأستاذي ومعلمي وقدوتي (ألم- اشتياق- راحة نفسية).. أحاسيس متضاربة ومجتمعة في نفس اللحظه بداخلي في مكان لا يوجد به سوى الحقيقة الوحيدة في هذه الحياة وهي (الموت)».

واستكمل الفنان محمد محمود عبد العزيز رسالته في ذكرى وفاة والده السابعة قائلًا: «اللهم اغفر لنا وارحمنا واهدينا إليك يا أرحم الراحمين، اللهم لا تردنا إليك إلا وأنت راضي عنا، اللهم باعد بيننا وبين كل ما لا يرضيك وقربنا من كل ما يرضيك اللهم أعفو وارحم كل من سبقونا من أحبائنا إليك».

واختتم الفنان محمد محمود عبد العزيز: «اللهم صبر كل أب وكل أم وكل طفل في فلسطين وساندهم وأنصرهم أنت المنتقم الجبار وأرحم من رحل منهم إليك يا رب العالمين، حسبنا الله و نعم الوكيل على كل ظالم.. (اسألكم الفاتحة والدعاء لأبويا ولكل من رحلوا عنا)».