كريم مغاوري لـ صدى البلد: مشارك في مسلسل الحاج إكسلانس في رمضان 2023 وسعيد بردود الفعل على تياترو

يعيش الفنان كريم مغاوري حالة انتعاشة فنية هذه الفترة، بين الدراما التلفزيونية والمسرح، إذ يعرض له حاليًا مسلسل تياترو، والذي حقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضة.

كريم مغاوري في رمضان 2023

قال الفنان كريم مغاوري في تصريحات خاصة لموقع قناة صدى البلد: «بصور مسلسل الحاج إكسلانس مع الفنان محمد سعد وبقدم شخصية مختلفة تمامًا عن حاجات قدمتها قبل كده، والمسلسل هيتعرض في شهر رمضان، والعمل من إنتاج ممدوح شاهين، ومن بطولة ويزو وإبرام سمير وأحمد فتحي وسامي مغاوري وفي ضيوف شرف كتير موجودين في المسلسل ومسلسل الحاج إكسلانس من إخراج إبرام نشأت».

كريم مغاوري في مسرحية فرصة سعيدة

وتابع كريم مغاوري حديثه، وقال: «كنت راجع من فترة قليلة من موسم الرياض كنت مشارك في مسرحية فرصة سعيدة من إخراج الفنان أشرف زكي وكان بطولة  غادة عادل».

كريم مغاوري في مسرحية فرصة سعيدة

كريم مغاوري في مسلسل تياترو

وعلى جانب أخر تحدث كريم مغاوري عن مسلسل تياترو، وقال: «لسه مخلص تصوير مسلسل تياترو وبيتعرض حاليًا على آحدى القنوات الفضائية وسعيد بردود الفعل جدًا، وهو من بطولة مجموعة كبيرة من الشباب بجانب مجموعة من الفنانين الكبار زي عبد العزيز مخيون، وشريف حلمي وحجاج عبد العظيم، ومن ضيوف الشرف النجم أحمد زاهر وروجينا والفنان عابد عناني ومحمد ثروت وحمدي مرغني وإسلام إبراهيم».

كريم مغاوري في مسلسل تياترو

وكشف كريم مغاوري عن كواليس ترشيحه للعمل وقال: «الترشيح للمسلسل جالي من الفنان أشرف زكي لأن فكرة المشروع فكرته وهو اللي متبني المشروع مع الشركة المتحدة والشخصية بتاعتي اسمها عادل، وهو صاحب كشك وبيحاول يساعد الشباب اللي جايين من المحافظات بيدوروا على شغل، وتتوالى الأحداث».

كريم سامي مغاوري يعلن إصابته بالاكتئاب: «أنا ممثل فاشل وبتعامل معاملة كومبارس»

سامي مغاوري: لا أتدخل في أعمال كريم ابني.. واشتريتلة 11 مسرحية لتوفيق الحكيم.. فيديو

كريم سامي مغاوري: «معنديش مشكلة أني أعيش في جلباب أبي»

أول ظهور.. كريم عفيفي يحتفل بعيد ميلاد نجله

نجل سامي مغاوري: «مبحبش مسلسل اللعبة وأى حد هيقولي يا ابن الملط هحبسه»