كريم نيدفيد يكشف عن موعد عودته للملاعب

قال كريم نيدفيد، لاعب الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلى، إنه يسير بخطوات منتظمة نحو العودة للملاعب من جديد بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة.

وأضاف كريم نيدفيد، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' سعيد بتتويجنا بالدورى، حققنا بطولة مهمة وأول هدف نصل له هذا الموسم وهدفنا الثاني هو التتويج الافريقي'.

وتابع :' حالتى الصحية تتحسن من وقت لآخر ، انتهيت من مرحلة العلاج الطبيعي وحاليا نبنى العضلى من البداية وهذا يحتاج لبعض الوقت، ونسير بخطوات بطيئة لكنها مدروسة، وفي حال تخطى هذه المرحلة سيكون بعدها مرحلة الملعب وستكون أسهل والمرحلة القادمة أهم مرحلة فى التأهيل، أتمنى أن أعود مع بداية الموسم المقبل والاهلى يراعي موقفي ولايستعجل عودتي، ومسالة انتهاء مشوارى الكروي بسبب الاصابة مجرد شائعة'.

وأردف :' اشكر محمود الخطيب لما يقدمه لى، ولكل اللاعبين ودعمه للفريق لاتصفه كلمات، ومعاملة الخطيب للاعبين المصابين تمثل دعما كبيرا لنا'.

وأكد قائلا :' الأهلى يصرف كافة مستحقاتي ومكافات البطولات واسمى لم يرفع من القائمة، والأهلي لم يتأخر في أي شيء يخص علاجي أو سفري، ومقاضاة المركز الطبي الالمانى الذى تسبب فى تفاقم اصابتى بالجراحة الخاطئة قرار يخص الاهلى'.

وأتم :' احلم بالاحتراف عبر بوابة الاهلى وارفض تقييم قرار رمضان صبحي'.

https://www.youtube.com/watch?v=wnNJQk_AhOg

صدى البلد مباشر

صدى البلد بث مباشر