كزبرة يقدم أغنية الفن إهداء لأسرة مسلسل كوبرا.. فيديو

طرح كزبرة أغنية الفن إهداءً لأسرة مسلسل كوبرا، المقرر انطلاق عرضه اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 عبر إحدى القنوات الفضائية.

شارك كزبرة في أغنية مسلسل كوبرا أبو عبير، وتم تصويرها ضمن كواليس العمل، ونشر مقطع من الأغنية التي تجمعه بالفنان محمد إمام بطل العمل عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام.

كزبرة أغنية مسلسل كوبرا

وعلق قائلًا: «أغنية الفن داوقتي على اليوتيوب وجميع المنصات.. إهداء من كزبرة لأسرة مسلسل كوبرا.. أحلى أيام.. أحلى كواليس (الحلقة الأولى الأربعاء 17 رمضان الساعة 10 مساءً)».

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى، المقرر انطلاقها اليوم الأربعاء 27 مارس 2024 الموافق 17 رمضان.

كزبرة مسلسل كوبرا كزبرة مسلسل كوبرا

مواعيد عرض مسلسل كوبرا الحلقة الأولى

يقدم الفنان محمد إمام ضمن أحداث مسلسل كوبرا الذي ينافس به في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، دراما شعبية تتخللها الكوميديا والأكشن.

يُعرض العمل عبر إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية بدءً من العاشرة مساءً، والإعادة الساعة العاشرة صباحًا من اليوم التالي.

يخوض محمد إمام الذي يقدم شخصية علي صالح المعداوي ضمن أحداث مسلسل كوبرا، رحلة هروب طويلة حيث يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى حتى يثبت براءته.

يضم مسلسل كوبرا في بطولته كلًا من محمد إمام، أحمد فتحي، مجدي كامل، محمد ثروت، محمود عبد المغني، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، محمود البزاوي، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، منة فضالي، معتز هشام، الحان المهدي، علاء مرسي، محسن منصور، هشام إسماعيل، بجانب عدد من ضيوف الشرف والعمل من تأليف أحمد محمود أبو زيد والإخراج لـ أحمد شفيق وإنتاج شركة صدف، وتنفيذ المنتجة مها سليم.

مسلسل كوبرا مسلسل كوبرا

 

View this post on Instagram

 

A post shared by أحمد بحر - Kozbara (@kozbaara)