كشف تطورات تجديد تعاقد علي معلول مع الأهلي

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي آخر تطورات ملف تجديد تعاقد التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، مع الفريق الفترة المقبلة.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" هل هناك رغبة من مارسيل كولر بتجديد تعاقد علي معلول؟ نعم.. طلب كولر تجديد تعاقد معلول مع الأهلي".

أضاف خالد الإتربي:" هل دخل النادي الأهلي في مفاوضات رسمية مع علي معلول لتجديد تعاقده؟ لا.. حتى الآن لم يفاتح أي مسؤول في النادي الأهلي علي معلول بتجديد تعاقده مع الأهلي".

تابع خالد الإتربي:" هل يشعر علي معلول بالحزن لعدم تحدث أي مسؤول من النادي الأهلي معه في ملف التجديد؟ نعم.. وأي لاعب هيزعل لو لم يتحدث معه المسؤولين، هل اشتكى علي معلول لأي لاعب في الفريق؟ نعم تحدث مع بعض اللاعبين، وألمح إلى الكابتن سامي قمصان".

أوضح خالد الإتربي:" الأهلي يريد التجديد لعلي معلول لمدة موسم واحد، لماذا لم يفتح النادي الأهلي الموضوع مع علي معلول حتى الآن؟ لأن الأهلي يريد وضع آلية معينة في تجديد عقد معلول، أولا تخفيض المبلغ المالي بسبب السن، وأن يكون التعاقد لمدة موسم واحد".

أتم خالد الإتربي:" قرار الأهلي هو الإبقاء على علي معلول لمدة موسم واحد، لأن مارسيل كولر يرى أن معلول أمامه موسم بإمكانه تقديم مستوى جيد خلاله، لذا فضل كولر استمرار تواجد معلول لمدة موسم، ويعود محمد شكري من سيراميكا كليوباترا الفترة المقبلة".