كشف تفاصيل زيارة ميسي لـ السعودية

كشفت الهيئة السعودية للسياحة، عن تفاصيل الزيارة التي قام بها ليونيل ميسي، نجم باريس سان جيرمان، للمملكة العربية السعودية، والتي شهدت بعض الأنشطة مثل إطعام الغزلان، وزيارة أحد المتاجر الفاخرة.

وأصدرت الهيئة السعودية للسياحة، اليوم الأربعاء، بيانًا جاء فيه أن ميسي وعائلته تناولا طعاما فاخرا في مطعم البجيري.

وأشار البيان إلى زيارة ميسي مجمع فيا رياض الترفيهي، بالإضافة إلى موقع مدرج في قائمة التراث العالمي لمنظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة عمره 300 عام في الرياض'.

وأتم البيان بإيضاح أن عائلة ميسي توجهت إلى منطقة الدرعية، حيث زاروا أحد المزارع، وأطعموا الغزلان العربية.

في سياق متصل بدأ ليونيل ميسي، اليوم الأربعاء، تنفيذ العقوبة التي وقعها عليه النادي الفرنسي، أمس الثلاثاء، بسبب زيارته للمملكة العربية السعودية دون إذن مسبق.

وخرجت عدة تقارير لتؤكد أن باريس سان جيرمان قرر إيقاف ليونيل ميسي لمدة أسبوعين عن المباريات والتدريبات، عقب سفره إلى السعودية دون الحصول على إذن النادي الفرنسي.

ولم يصدر مسئولو باريس سان جيرمان، أي بيان أو تصريح بشأن عقوبة ليونيل ميسي.

ووفقا لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية، بدأ ليونيل ميسي، تنفيذ العقوبة المفروضة عليه في باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، وغاب بالفعل عن مران فريقه الجماعي.

وأشارت 'ليكيب' إلى أن ما حدث دليل على انتهاء علاقة ميسي وباريس سان جيرمان، خاصة وأن عقد اللاعب الفرنسي ينتهي في الموسم الحالي.

وكانت تقارير صحفية فرنسية قد قالت إن نادي باريس سان جيرمان قرر إيقاف ليونيل ميسي عن التمارين الجماعيه والمباريات لمدة أسبوعين.

نهاية علاقة ميسي بباريس سان جيرمان

وفي سياقٍ متصلٍ، كشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي لن يجدد تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، مع انتهاء تعاقده.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس سان جيرمان اتخذ قراره بعدم تجديد تعاقد ميسي هذا الصيف.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع نادي باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، بعدما قدم إلى الفريق في صفقة انتقال حر في صيف عام 2021 بتعاقد لمدة موسمين.

وتوترت العلاقة بين ميسي وجماهير باريس سان جيرمان في الفترة الأخيرة، التي هتفت ضد اللاعب في أكثر من مناسبة وأطلقت ضده صافرات الاستهجان.

وقالت مصادر إعلامية فرنسية إن علاقة ميسي مع باريس سان جيرمان انتهت ووصلت إلى طريق مسدود بعد الزيارة التي أجراها للسعودية دون غذن النادي.

تفاصيل عرض الهلال المقدم لـ«ميسي».. «الأغلى في تاريخ كرة القدم»

باريس سان جيرمان يصدر عقوبة ضد ميسي بسبب السفر للسعودية

برشلونة يبدأ أولى خطوات استعادة ليونيل ميسي

4 شروط لعودة ميسي إلى برشلونة الإسباني

الهلال السعودي يقدم عرضًا رسميًا لضم ميسي