كشف حساب أنطونيو روديجر مع تشيلسي بعد إعلان رحيله عن البلوز

أعلن الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي رحيله رسميًا عن النادي الإنجليزي عبر حسابه الشخصي على تويتر وذلك مع نهاية الموسم الحالي.

وكتب أنطونيو روديجير، حوارا مطولا عبر صفحتة الشخصية على موقع التواصل الأجتماعي «تويتر» يوضح سبب فشل التجديد مع فريقة قائلاً،«لسوء الحظ، بدأت مفاوضات عقدي بالفعل تصبح صعبة في الخريف الماضي. عندما لا تسمع أي أخبار من النادي من أغسطس إلى يناير، يصبح الوضع معقدًا».

وتابع،«بعد العرض الأول، كانت هناك فترة طويلة أشعر بعدم يقين بشأن مستقبلي وكان لا يمكنك سوى الانتظار حينها، لست آلي، من الواضح أن لا أحد رأى العقوبات مقبلة، لكن في النهاية، أبدت أندية كبيرة أخرى اهتماما، وكان علي أن أتخذ قرارا».

وواصل «سيكون تشيلسي دائمًا في قلبي. ستكون لندن دائمًا موطني. لقد جئت إلى هنا بمفردي، والآن لدي زوجة وطفلين جميلين. لديّ كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أوروبا وبالطبع لدي مئات الذكريات التي ستبقى معي إلى الأبد».

وانضم الألماني في 2017، قادمًا من روما اليطالي بقيمة وصلت إلى 25 مليون يورو.

ونستعرض في تلك التقرير ماذا قدم أنطونيو روديجر مع تشيلسي بعد إعلان رحيله عن النادي الإنجليزي:

من هو أنطونيو روديجير؟

ولِد أنطونيو روديجر في العاصمة الألمانية برلين، في 3 مارس 1993، ويبلغ من العمر 29 عامًا، وهو يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، لكن سبق له اللعب كظهير.

بدأ روديجر مسيرته في أندية الهواة بألمانيا، في أثناء سنوات مراهقته، وكانت البداية بانضمامه إلى نادي سبيربير نويكولن في 2000، وقضى معه عامين قبل الانضمام إلى نادي تازمانيا برلين حتى عام 2005، ثم انتقل لمدة موسم واحد إلى نادي نويكولنير سبورت فروينده.

في عام 2006 انضم لفريق الشباب في هيرتا زيلندورف، وبعد موسمين، انضم روديجر لأحد أهم أندية ألمانيا وهو بوروسيا دورتموند، وبعد قضاء 3 سنوات في فريق الشباب انتقل لنادي شتوتغارت.

في عام 2012، بدأ روديغر مسيرته مع الفريق الأول لشتوتجارت، وسرعان ما أصبح أحد أهم لاعبي الفريق وقضى معه 3 مواسم كاملة، قبل الانضمام لروما على سبيل الإعارة في 2015-2016، ثم الانتقال بشكلٍ دائمٍ في الموسم التالي.

المحطة الأبرز في مشوار أنطونيو روديجر هي تشيلسي، الذي انضم إليه في عام 2017.

مشوار أنطونيو روديجير مع تشيلسي

انضم أنطونيو روديجر لتشيلسي في صيف 2017، بعقد يمتد لمده خمس سنوات، ينتهي في سوق الانتقالات الصيفية 2022، فخلال هذه الفترة نجح في الفوز مع فريقه بدوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية، بالإضافة إلى لقب محلي وحيد هو كأس الاتحاد الإنجليزي.

مشواره مع منتخب الألماني

يلعب روديجر لمنتخب ألمانيا، وله أصول من سيراليون، تمتد لأمه التي هربت من الحرب في بلادها في عام 1991، واختار منذ صغره اللعب للمنتخب الألماني.

كان أنطونيو روديجر أحد العناصر العمرية للمنتخب الألماني تحت 18 عامًا حتى المنتخب الأول، والذي كانت بدايته الأولى معه في عام 2014.

غاب نجم تشيلسي عن كأس العالم 2014 الذي فازت به ألمانيا، وكان حاضرًا في كأس العالم 2018 عندما ودع المنتخب الألماني من الدور الأول ،وحقق بطولة كأس القارات 2017 مع منتخب الألماني

انقسام خبراء التحكيم حول صحة هدف الأهلي الملغي..والبريميرليج يحسم المسألة جدول ترتيب الدوري المصري.. هل يصالح الأهلي جماهيره أمام إنبي أم يرفض هدايا الزمالك