كشف حساب أوسوريو في 209 يومًا مع الزمالك

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك الذي أقيل من منصبه، قضى 209 يومًا على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض.

وقال حتحوت، خلال برنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، إن أوسوريو تولى تدريب الزمالك في شهر إبريل الماضي بعد فترة مؤقتة تولى أحمد عبد المقود خلالها مسؤولية تدريب الفريق.

وأشار إلى أن أوسوريو قاد الزمالك خلال 25 مباراة وحقق الفوز في 13 وتعادل في 6 وخسر 6 مباريات آخرين، في أربع مسابقات هم الدوري المصري، كأس مصر، البطولة العربية وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأوضح أن خلال الـ 25 مباراة استقبل الزمالك تحت قيادة أوسوريو 32 هدفا بينما سجل 51، مشيرًا إلى أن الزمالك تحت قيادة أوسوريو ثلاث مباريات في بطولة كأس مصر، فاز في جميعها.

وتابع أن الكولومبي قاد الفريق في مباراتين فقط على المستوى القاري، وجاءت في بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، وكان اللقاء الأول أمام فريق آرتا سولار الجيبوتي انتهى بخسارة الأبيض بنتيجة 2-0، بينما انتهى اللقاء الثاني بفوز الأبيض على الفريق الجيبوتي بنتيجة 4-1.

واستطرد هاني حتحوت، أن أوسوريو درب الزمالك في 25 مباراة، نجح في الفوز بـ13، بنسبة 52% من المباريات، وتعادل 6، وخسر مثلها، مسجلًا 51 هدفًا، بواقع (2.04) هدفًا في المباراة، بينما استقبل مرمى فريقه 32 هدفًا، بواقع (1.28 هدفًا)، وهو معدل كبير.

وواصل حتحوت، كشف حساب الكولومبي، بأنه استغل خلال مبارياته مع الفريق، 33 لاعبًا بين أساسي واحتياطي، فيما تواجد 7 لاعبين على مقاعد البدلاء دون الدفع بهم في المباريات، ليكون الإجمالي في القائمة 40 لاعبًا.

واختتم تصريحاته، بأن أوسوريو درب الزمالك في 25 مباراة، نجح في الفوز بـ13، بنسبة 52% من المباريات، وتعادل 6، وخسر مثلها، مسجلًا 51 هدفًا، بواقع (2.04) هدفًا في المباراة، بينما استقبل مرمى فريقه 32 هدفًا، بواقع (1.28 هدفًا)، وهو معدل كبير.