كشف حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع خاديم دياو

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي حقيقة اقتراب الأهلي من التعاقد مع خاديم دياو، لاعب الهلال السوداني، حال عدم تجديد تعاقد علي معلول مع القلعة الحمراء الفترة المقبلة.

قال خالد الإتربي عبر قناته على «يوتيوب»:" خاديم دياو.. مدافع موريتاني يلعب في نادي الهلال السوداني، بالأمس وكيله قال أن خاديم دياو أصبح محل اهتمام كلا من الأهلي والترجي التونسي".

أضاف خالد الإتربي:" سألت داخل النادي الأهلي عن خاديم دياو، فكان الرد أن هذا اللاعب من ضمن اللاعبين الذين عرضوا علينا من الخارج".

تابع خالد الإتربي:" مارسيل كولر طالب التجديد لعلي معلول لمدة موسم، الأهلي له شروط معينة في التفاوض مع علي معلول، هناك احتمالية بعدم وصول الأهلي وعلي معلول لأي اتفاق".

أشار:" البديل الذي يطلبه مارسيل كولر من النادي الأهلي يكون أجنبي، وبناء عليه الأهلي يعمل على الخطة «ب» حال عدم التوصل لاتفاق مع علي معلول، ليكون البديل أجنبي، ومن ضمن هذه الخيارات هو خاديم دياو".

أتم خالد الإتربي:" الأهلي لم يفاوض وكيل خاديم دياو أو الهلال ولم يحسم قراره بشأن خاديم دياو، ولا مارسيل كولر أخذ قرار بأن يكون دياو ضمن الموجودين، ولو جدد علي معلول تعاقده مع الأهلي كل هذه الخيارات لن يكون لها وجود".