كشف حقيقة مفاوضات ميسي مع الهلال في رحلة السعودية

كشف تقرير صحفية حقيقة وجود مفاوضات بين الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، والهلال السعودي، خلال رحلة البرغوث الأخيرة إلى الممكلة العربية السعودية والتي أثارت الكثير من الجدل.

ينتهي تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ولم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد التعاقد حتى وقتنا الراهن، وإن كانت التقارير تشير إلر قب رحيله عن فريق العاصمة الفرنسية، إلى جانب ارتباط اسم ميسي بالانتقال للهلال السعودي.

الهلال السعودي يفاوض ميسي

ووفقًا لصحيفة 'موندو ديبورتيفو' الإسبانية: 'يوجد مفاوضات من الهلال مع ميسي لضمه مقابل 400 مليون يورو، لكنها ليست متقدمة كما تردد'.

أضافت: ' لم تحدث أي مفاوضات خلال الرحلة الأخيرة للسعودية، حيث كان رفقة عائلته، وفي هذه الرحلات لا يتم الحديث فيها عن المستقبل'.

هل يكون ميسي سفيرا للملف السعودي في مونديال 2030؟

وأشارت الصحيفة:' ميسي لن يكون سفيرا لملف المملكة لاستضافة كأس العالم 2030، حيث لم يوافق على الترويج لملف منافس مباشر مع بلاده، التي تقدمت بملف مشترك مع أوروجواي وباراجواي لاستضافة المونديال'.

وأثارت زيارة ميسي إلى الممكلة العربية السعودية أزمة مع فريقه باريس سان جيرمان، بسبب توقيت تلك الزيارة التي لم يخبر بها ناديه وهو ماترتب عليه توقيع عقوبة على النجم الأرجنتيني.

أعلى 10 رياضيين أجرًا في العالم لعام 2023..رونالدو يتفوق على ميسي

أخيرًا..ميسي يوافق على عرض الهلال السعودي ويطلب طلبًا مثيرًا

موعد إعلان الهلال السعودي عن صفقة ليونيل ميسي

باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن إهانة ميسي

رويترز: الهلال السعودي يتقدم بعرض جديد لضم ميسي