كشف غموض العثور على جثة تاجر سوري مشنوق في بنها

نجحت مباحث مركز بنها، فى كشف غموض العثور على جثة تاجر سوري  مشنوقا بحبل بإحدى حجرات عمارة تحت الإنشاء، حيث تبين قيامه بالتخلص من حياته لمروره بأزمة مالية وخلافات تجارية مع عملائه، تحرر محضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة قررت بالتحفظ على الجثة وإعداد تقرير طبي وإجراءات تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها.

كان اللواء فخر العربى مدير أمن القليوبية، قد تلقى إخطارا من المقدم احمد عبدالمنعم رئيس مباحث مركز بنها، يفيد بتلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة تاجر مشنوقا فى عمارة تحت الإنشاء بمنطقة الفحص دائرة مركز بنها.

تم تشكيل فريق بحث بإشراف اللواء حاتم الحداد مدير مباحث القليوبية والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وبمناظرة الجثة، تبين أنها لشخص يدعى ' خ.م ' 45 سنه تاجر سورى الجنسية ومشنوق فى حبل باحدى حجرات عمارة تحت الإنشاء وتوصلت التحريات أن المتوفى محرر له محضر غياب منذ 5 مارس الماضى واليوم عثر عليها مشنوق بمكان العثور على الجثة.

وكشفت تحريات المباحث مرور المجنى عليه بأزمة مالية قام على إثرها بالإنتحار، حيث كان محرر محضر باختفاءه منذ اسبوعين ويوم الواقعة عثر على سيارته امام العقار بها جميع متعلقاته، وقام بشنق نفسه لمرور بأزمة مالية وخلافات تجارية مع عملائه.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

أحمد موسى: مصر تحتضن 5 ملايين لاجيء..أكثر من 3 أضعاف قطر ولم تتاجر بهم مثل أردوغان.. فيديو

الصحة العالمية تعرب عن قلقها من تزايد إصابات كورونا في سوريا واليمن وليبيا