كشف غموض سرقة 1.5 مليون جنيه من مندوبي شركة أدوية في الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز سرقة مليون و500 ألف من مندوبين مبيعات بشركة أدوية، بعد اقتحام 5 أشخاص مسلحين الشقة محل سكنهم بمنطقة سندوب، والاستيلاء على الأموال التي تم تحصيلها من العملاء.

تبين أن وراء ارتكاب الواقعة، 'كامل.ع.إ' 50 سنة - سائق، ومقيم بأسيوط، وكان يعمل بشركة الأدوية، و'جرجس.ك'، فران، ومقيمين بالقليوبية، و'هاني.ه'، سائق ميكروباص، مقيم بالقاهرة، و'وليد.ف'، بائع خردة، مقيم بالجيزة، و'ماجد.ع'، قهوجي، مقيم بالقاهرة، و'مسعد.ح'، نقاش، مقيم بالمنيا.

وكشفت الحريات، حيث استغل الأول عمله السابق بالشركة، وقام بالاتفاق مع باقي المتهمين وأعطاهم نسخة من المفتاح كانت معه قبل أن يفصل من العمل، وتم ضبطهم جميعًا، وبالمواجهة أقروا بارتكابهم الواقعة بتحريض من الأول والثاني، وأرشدوا عن مبلغ 100 ألف جنيه، ولاب توب، و3 موبايل، والسلاح الناري المستخدم.

وتلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبد الهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة أول المنصورة من 'كيرلس.د.ر' 28 سنة - مندوب مبيعات بشركة تجارة أدوية، ومقرها محافظة أسيوط، ومقيم ببني سويف، يفيد بأنه أثناء تواجده بالسكن الخاص 'شقة مستأجرة' رفقة زملائه، اقتحمها 5 أشخاص أثناء نومهم وبحوزتهم أسلحة نارية، وقاموا بسؤالهم عن المبلغ والأجهزة التي بحوزتهم، واستولوا عليهم.

وأضاف أن المتهمون استولوا على مليون و500 ألف جنيه قاموا بتحصيله في اليوم السابق من عملاء الشركة بمدينة المنصورة، ولاب توب، و3 هاتف محمول، وفروا هاربين.

وبسؤال كل من 'محمد.ع.س.' 29 سنة - مندوب مبيعات بالشركة، ومقيم بأسيوط، و'إيهاب.م.ر' سائق بالشركة، ومقيم بني سويف، أيدوا ذات المضمون، وأضافوا أنه كان متواجد 3 عاملين بالشركة بمدينة 6 أكتوبر لاستلام أدوية خاصة بالشركة.

تحرر محضر بالواقعة، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

بتكلفة 10 مليون جنيه.. افتتاح مسجد التوحيد بمدينة بني عيد بالدقهلية

الدقهلية: 110 ملايين جنيه قيمة رفع كفاءة وتطوير 10 محاور وشوارع بالمنصورة