كشف لغز اختطاف طفل من أمام مدرسته بمدينة نصر

تمكن قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية ، بالاشتراك مع أمن القاهرة، من كشف حقيقة وملابسات حادثة اختطاف أحد الأطفال ، وطلب فدية ، وذلك على ضوء تداول الحادثة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكان قسم شرطة أول مدينة نصر قد تلقبى بلاغا من المواطنة "عندليب .م.ح" ، مقيمة بدائرة القسم، بأنه لدى انتظارها عودة نجلها "آسر أ.ن" أربع سنوات ، من مدرسته بدائرة القسم ، أمام سكنها ، قامت مجموعة من الأشخاص يستقلون سيارة ودراجتان ناريتان بقطع الطريق أمام أتوبيس المدرسة الذى يقل نجلها، مستخدمين أسلحة بيضاء وعصى خشبية ، واستعرضوا القوة ، وقاموا بخطف الطفل وفروا هاربين، فيما اتهمت المُبلغة طليقها المدعو "أحمد .ن.ب" 36 عاما ، ومقيم بدائرة قسم مصر الجديدة بارتكاب الحادثة بالاشتراك مع آخرين.

وتم تداول الحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي ، ومطالب الخاطفين مقابل إطلاق سراح الطفل .

وعلى الفور ، شكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث جنائي ، حيث تبين صحة الواقعة ، كما أسفرت تحريات فريق البحث عن أن مرتكب الواقعة ، طليق المُبلغة بالاشتراك مع اثنى عشر شخصا آخرين.

عقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة ومأموريات ، أسفرت عن ضبط عدد من مرتكبي الواقعة ،عدا "طليق " السيدة المذكورة ، حيث تبين سفره خارج البلاد في اليوم التالي من وقوع الحادثة ، وآخرين .

وعقب مواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع "طليق " المُبلغة، الذى قام بالاتفاق مع المتهمين على ارتكاب الواقعة، مقابل مبلغ 18 ألف جنيه .

اتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية ، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات.. وجاري تكثيف الجهود لضبط باقي المتهمين.