كشف لغز العثور على جثة مواطن إحدى الدول العربية في 6 أكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة لغز العثور على جثة شاب يحمل جنسية دولة عربية، ملقاة بأحد شوار مدينة 6 أكتوبر، حيث تبين من خلال التحريات أنه كان يتلقى العلاج بمصحة لعلاج الإدمان، وعندما لفظ أنفاسة الأخيرة داخلها، قام العاملون بها التخلص من جثته، أمام المحل الذى كان يعمل به، وبإعداد الأمكنة ألقى القبض على المتهمين، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارا يفيد العثور على جثة بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من خلال مناظرة الجثة، أنها لشاب، لا توجد به إصابات ظاهرة، وتم نقلها إلى مشرحة المستشفى، تفنيذا لقرار النيابة العامة.

وأفادت التحريات إلى أن الشاب يحمل جنسية دولة عربية ويعمل بمطعم بمدينة 6 أكتوبر، أدمن المواد المخدرة، وتم إيداعه مصحة لعلاج الإدمان، إلا أن حالته الصحية تدهورت، ليفارق الحياة، ويقرر العاملون بالمصحة التخلص من الجثة، فنقلوها بواسطة سيارة وألقوها أمام مطعم كان الشاب يعمل به.

تمكن رجال المباحث من ضبط اثنين من مسئولى المصحة، والتحفظ على السيارة المستخدمة فى نقل الجثة، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة.

اكتشاف سر العثور على جثة مسجل خطر ملقاة بشوارع الزاوية الحمراء

لغز العثور علي جثة شاب بالقرب من إحدى المستشفيات بعين شمس