كشف لغز العثور علي جثة عجوز بالوراق.. متسولة وراء الجريمة

تمكنت الاجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة ، من كشف ملابسات العثور جثة عجوز، مصاب بضربة على الرأس، في منطقة الوراق، حيث تبين أن سهرة حمراء مع متسولة وراء ارتكاب الجريمة، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقي قسم شرطة الوراق، بلاغا بالعثور على عجوز داخل شقته مصابا بضربة في الراس علي الفور انتقلت قوة امنية، وسيارة الإسعاف، لمكان الواقعة.

بالانتقال والمعاينة، عثر علي جثة لعجوز يبلغ من العمر 84 عاما، مصابا بضربة على الراس، ويقيم بمفرده ويتردد عليه ابنه للاطمئنان عليه وعندما ذهب لزيارته وجده ملقى على الارض وراسه ينزف فنقله الى المستشفى الا انه فارق الحياة في اليوم التالي.

واسفرت المعاينة عن وجود بعثرة في محتويات الشقة وتبين ان الدخول بطريقة شرعية ما يؤكد معرفة المجني عليه بالجاني.

بإجراء التحريات، و فحص علاقات المجني عليه والمترددين على منزله في وقت معاصر لوقوع الجريمة، واسفرت ان المجني عليه يعمل خفيرا في مساكن زينهم الجديدة بالقاهرة ومتعدد العلاقات النسائية.

ورصد فريق البحث، من خلال كاميرات المراقبة، سيدة دخولها الى مسرح الجريمة وخروجها منه تحمل شاشة تليفزيون فتم البحث عنها حتى تم تحديد هويتها، وتبين انها تعمل في ذات منطقة عمل المجني عليه حيث تتسول المال من المارة فطلب منها الذهاب معه الى المنزل لقضاء سهرة حمراء مقابل مبلغ مالي فذهبت معه.

وأضافت التحريات، اثناء تواجدهما في الشقة طمعت في بعض المتعلقات فضربته على راسه واستولت على هاتف محمول وشاشة وبعض المتعلقات، بالقبض عليها، اعترفت بارتكاب الواقعة.

حرر محضر بالواقعة ، وتولت النيابة التحقيقات، والتي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.