كشف لغز مقتل فتاة بالفيوم.. الأب وابن العم وراء الجريمة الشيطانية

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الفيوم، من كشف لغز العثور على جثة 'مذبوحة' وملقاة وسط الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة التابعة لمركز شرطة الفيوم، حيث تبين أن نجل عمها وراء إرتكاب الجريمة، بتحريض من والدها .

تلقى اللواء ثروت المحلاوى، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، أخطارا من اللواء ياسر صلاح مدير إدارة المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد محمد جلال زيدان مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بعثور الأهالى على جثة سيدة مذبوحة من رقبتها وملقاة في الأراضي الزراعية بقرية الحميدية الجديدة.

على الفور انتقل المقدم هيثم طلبة، رئيس مباحث قسم شرطة مركز الفيوم، أن الفتاة وتبين العثور على جثة فتاة بها آثار ذبح بالرقبة، فى العقد الثالث من عمرها، ولا يوجد معها أي أثبات، والتفتيش عثر بجوارها على هاتف محمول، وبتفريغه، وجد نشرها بث مباشر تناشد رئيس الجمهورية من خلال صفحتها على 'فيس بوك ' بحمايتها من والدها، وتجارته في الآثار هو وأخواته وشركاؤه، وخطفهم للأطفال، وقتلهم على الأماكن الأثرية لفتحها.

وبإجراء التحريات، تبين قيام والدها بالاعتداء عليها جنسيا عدة مرات، وأفقدها عذريتها، وحملت منه سفاحا، وجرى إجهاضها للفضيحة، حيث اصطحبها لدى ابن عمها الأكبر الذى يقيم بالقاهرة، وزوجها هناك ، لكن الأب أراد ممارسة الجنس معها ، فقام بتهديدها بالقتل وقتل زوجها، وخاصة بعد مشاهدته الفيديو.

وأشارت التحريات أن زوج الضحية خاف على نفسه من القتل، فهم بطلاقها حفاظا على حياته حيث دفع بأحد أقاربه' نجل شقيقه' بالعودة بها للفيوم لقتلها وذبحها والقاءها بأحد الحقول الزراعية بقرية الحميدية الجديدة وفر هاربا.

وبإعداد الأكمنة الأمنية، ألقت القبض على المتهم 'محمود ص ب' 31 عاما عامل، وبمواجهته اعترف بالواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، والتحفظ على التليفون المحمول وتفريغه، وسرعة القبض على الأب .

«هارب من سجن الفيوم عام 2011».. سقوط سائق ينتحل صفة شقيقه بالأزبكية

تجار فاكهة يقتلون «بعبع» في الفيوم.. بسبب معاكسة فتاة