كشف ملابسات احتجاز فتاة 18 يوما والتعدي عليها جنسيا بأكتوبر

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، ملابسات تغيب قاصر ومعاشرتها معاشرة الأزواج، لمدة 18 يومًا داخل شقة بمدينة 6 أكتوبر، حيث تبين أنها ذهبت برغبتها.

تلقى اللواء علاء فاروق، مساعد أول وزير الداخلية، مدير أمن الجيزة، إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ للمقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة ثان أكتوبر، من فتاة تدعى «أروى أ»، 15 سنة، تتهم فيه عاطل يدعى «أحمد ف»، 39 سنة، بالتعدي عليها جنسيا ومعاشرتها معاشرة الأزواج واحتجازها لمدة 18 يوما داخل مسكنه.

واستكملت الفتاة في بلاغها، أنه تعدى عليها دون مقاومة لخوفها منه، مشيرة إلى أنها قبل عامين تعرفت على شخص يدعى «أسامة»، وعاشرها معاشرة الأزواج أيضًا لكن في هذه المرة كان برغبتها وأنه من أفقدها عذريتها حينها.

وبإجراء التحريات والفحص توصلت أن والدي الطفلة منفصلين منذ عدة سنوات، ما نتج عنه تفكك أسري، اعتادت على إثره الفتاة ترك منزل الأسرة، والمكوث خارجه لفترات ليست بقصيرة، وأن المشكو في حقه لم يحتجز القاصر بالإكراه كما زعمت، وتوجهت رفقته برضاها.

وتحرر  محضر رقم 7954 إداري قسم ثاني أكتوبر، وتولت النيابة التحقيقات، وطلبت عرض الفتاة على الطب الشرعي، لبيان عذريتها من عدمه، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وسؤال والديها.

التحفظ على 20 مركبة توك توك بجنوب الجيزة لإعاقه الحركه المرورية

مسجل خطر وراء سرقة أموال مواطن بالجيزة