العشيق القاتل.. كشف لغز العثور على جثة سيدة حامل ملفوفة بملاءة في كرداسة

تمكنت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة، بعد مرور 6 أيام، من كشف لغز العثور على جثة سيدة حامل مقتولة 'وملفوفة بملاءة' وملقاة فى أحد الشوارع بمنطقة كرداسة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيقها، حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

تلقى اللواء رجب عبد العال، مساعد وزير الداخلية، إخطارا من اللواء مدحت فارس، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية، بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة كرداسة، بالعثور على جثة سيدة بطريق 'صفط اللبن كرداسة'، وتحديدًا بمنطقة المدق الترابي بدائرة المركز.

وعلى الفور الرائد معتصم رزق رئيس المباحث مركز شرطة كرداسة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة مقتولة، وترتدي 'قميص نوم' ، وملفوفة بملاءة، ومجهولة الهوية لا يوجد بحوزتها أي أوراق تفيد تحقيق شخصيتها، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

وبالمعاينة الأولية، تبين أن السيدة مصابة في الرأس والقدم، بالإضافة لآثار كدمات متفرقة بجسدها، كما تبين وجود وشم على ذراعيها الاثنين، وهو عبارة عن 'وشم كلمات'، واوضح تقرير مفتش الصحة أن السيدة المعثور عليها حامل في شهرها الثالث أو الرابع.

وبإجراء التحريات والفحص، وسماع الشهود، وتفريغ الكاميرات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عشيقها بعد التعدى عليها بالضرب بسبب رفضه إعطائها مبلغ مالى.

وبإعداد الأكمنة الأمنية، تم القبض علية، وبمواجهته اعترف بالجريمة، وقال إنه تعرف على المجنى عليها أثناء عمله في جمع القمامة، وأخبرته أنها تركت أهلها فى الصعيد ولا تعرف أحدا لتقيم معه، فطلب منها أن تذهب معه إلى منزله فى منطقة كرداسة.

وأضاف المتهم، أنه اصطحبها معه إلى منزله وادعى أنها زوجته أمام جيرانه، وأحضر لها كمية علب مناديل، وأنها ظلت تبيع مناديل حتى تصرف على نفسها، مضيفا أنه بعد أيام من تواجدها معه فى المنزل نشبت بينهما علاقة غير شرعية استمرت فترة حتى اكتشف أنها حامل.

وتابع المتهم، يوم الواقعة طلبت منه عشيقته مبلغا ماليا لشراء بعض احتياجاتها فرفض اعطاءها الأموال فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى قيامه بالتعدى عليها بالضرب، فتعرضت لحالة إعياء، فتركها ودخل غرفته، و فى صباح اليوم التالي تفاجئ بوفاة عشيقته فاتصل بشقيقه لمساعدته فى التخلص من الجثة، وقام بلف الجثة بملاءة وقام بإلقائها في الزراعات بمنطقة كرداسة بمساعدة شقيقه خوفًا من المساءلة القانونية، لكن رجال الأمن كشفوا جريمته.

حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات، والتى طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء التحريات، حول ظروف وملابسات الواقعة، وتفريغ الكاميرات بالمنطقة، وسؤال أهليتها، والإنتقال للمعاينة، وتمثيل المتهم للجريمة، وضبط شقيقة.

ماتت من الخوف.. وفاة طفلة أثناء سيرها بكرداسة « أفزعها 5 أطفال لحظة انقطاع الكهرباء »

ماتوا في الزيت.. مصرع 5 عمال سقطو في غلاية مصنع بـ كرداسة