أزمة قلبية.. تفاصيل وفاة طبيبة في حدائق الأهرام بسبب هجوم من كلاب ضالة

عرفت بين زملائها فى المستشفى بحسن الخلق، وحب العمل، فهى طبيبة شابة حياتها مليئة بالتفاؤل ، تبعث الأمل فى مرضاها، ولاتمل من شكواهم.

يشهد الجميع لـ'نورا' الطبيبة الشابة بطيب النفس، فدائمًا كانت تنصح زميلاتها بأداء الصلاة فى أوقاتها، وتعظهم بأن الله جعلهم سببًا فى علاج الأجساد التى انهكها المرض.

كعادتها تستقيظ ' نورا' الطبيبة الشابة كل يوم  مبكرًا لأداء صلاه الفجر ، ثم تقوم بتحضير وجبة الإفطار لابنتها الصغيرة، وتذهب معها لتوصيلها إلى مدرستها بحدائق الأهرام،وتتوجه إلى المستشفى بعد ذلك  لمباشرة عملها.

تعود' نورا'  فى الليل بعد يوم عمل شاق مقسم الكشف وعلاج المرضى ، ومعمل تحاليل خاص، ثم تعود للمنزل وتستكمل يومها بالجلوس أمام ابنتها وهى تستذكر دروسها.

رحيل طبيب بسبب كلاب ضالة في حداق الأهرام

بالأمس ، توجهت نورا إلى عملها بعد أن ودعت ابنتها التى ذهبت إلى مدرستها لأداء الامتحان، وقامت نورا بمباشرة عملها في المستشفى، ثم توجهت لمعمل التحاليل وانهت عملها سريعًا حتى لاتتأخر على ابنتها.

وفى أثناء عودتها هجم عليها عدد كبير من الكلاب الضالة، وعقروها فحاولت الهرب منهم بعد أن أصيبت بالهلع والخوف، حتى سقطت مفشية عليها وفارقت الحياه بسبب أزمة قلبية .

صدمة ابنة الضحية

نقل المارة فى الشارع جثه الطبيبة نورا وطلبوا الإسعاف. وانتقلت قوة أمنية لمحل الواقعة للتحقيق.

جارة الطبيبة  أكدت أن ابنتها عرفت بوفاة أمها وهي في الامتحان، وبعدها انقلبت مواقع التواصل الاجتماعى لسرادق عزاء لنعى الفقيدة والدعاء لها بالرحمة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير مباحث الجيزة إخطارا من العميد علي عبد الرحمن رئيس قطاع الغرب، بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة بوفاة سيدة بمنطقة (أ) بحدائق الأهرام دائرة قسم شرطة الهرم.

سرعان ما انتقلت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد طارق رئيس مباحث نقطة الرماية وبالفحص وسماع رواية شهود عيان من المارة أنه في أثناء عودة الطبيبة 'نورا.س.' إلى منزلها، تعرضت لهجوم من كلاب ضالة بشارع 18، فحاولت الهرب حتى سقطت مغشيًا عليها وفارقت الحياة.