كلاكيت تاني مرة ..كومان يتولى تدريب منتخب هولندا

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم، رسميًا، اليوم الأربعاء، تولي رونالد كومان، قيادة منتخب الطواحين، بعد انتهاء بطولة كأس العالم بقطر، وتحديدا بداية من مطلع عام 2023.

وستكون هذه الولاية هي الثانية لكومان مع هولندا، بعد أن قاد الطواحين خلال الفترة من 2018 وحتى 2020، حيث رحل إلى برشلونة قبل عامين، بعد تأجيل كأس الأمم الأوروبية.

وقال الاتحاد الهولندي لكرة القدم أن رونالد كومان سيعود لتدريب منتخب هولندا عندما يترك لويس فان جال منصبه بعد كأس العالم لكرة القدم في قطر.

وكشف فان جال، الذي أوضح منذ فترة طويلة أنه سيغادر منصبه بعد نهائيات كأس العالم في وقت لاحق هذا العام، بعدما أعلن عن إصابته بسرطان البروستاتا مؤخرا.

ويتولى لويس فان جال، قيادة منتخب هولندا حاليًا، وبالتالي فإن مونديال قطر، الذي سيقام في نوفمبر وحتى ديسمبر المقبلين، سيكون محطته الأخيرة مع الفريق،بعدما ووقع منتخب هولندا في المجموعة الأولى لمونديال قطر، رفقة منتخبات قطر والإكوادور والسنغال.

بث مباشر قناة صدى البلد  -  قناة صدى البلد بث مباشر -  2 بث مباشر قناة صدى البلد مفاجأة بالتشكيل المتوقع لـ الزمالك أمام بيراميدز في الدوري الأهلي ضد الاتحاد السكندري| تفوق أحمر في تاريخ المواجهات.. ومباراة اعتادت على «الإثارة»