كلاكيت تاني مرة..ميسي يهدر ركلة جزاء للاتحاد أمام الأهلي

أضاع أحمد عادل ميسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندي، ركلة جزاء محتسبة لزعيم الثغر، أمام الأهلي، في المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة دوري رابطة الأندية المصرية.

وحصل زعيم الثغر، على ركلة جزاء بالدقيقة 47 ،بعد عرقلة اللاعب أحمد عادل من الحارس محمد الشناوي داخل منطقة الجزاء، لكن يهدرها أحمد عادي ميسي، ويسددها خارج المرمى.

وكان الاتحاد السكندري قد حصل على ركلة جزاء أولى بالدقيقة 44، بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو تم احتساب ركلة جزاء لصالح الاتحاد السكندري بداعي وجود خطأ من اللاعب ياسر إبراهيم على خالد الغندور داخل منطقة الجزاء، لكن أضاعها محمود علاء.

ويتقدم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضيفه الاتحاد السكندري، بثنائية نظيفة، جاء هدف تقدم الأهلي عن طريق الجنوب إفريقي، بيرسي تاو بالدقيقة 12، بعدما توغل أحمد عبد القادر بالكرة داخل منطقة الجزاء وراوغ الحارس ثم سدد الكرة وتصدى لها خالد صبحي ولكن وصلت لبيرسي تاو الذي سددها في المرمى بسهولة.

ومع الدقيقة 32، أحرز الأهلي، هدفه الثاني، من عرضية أرسلها التونسي، علي معلول من الركلة الثابتة لداخل منطقة الجزاء وحولها ياسر إبراهيم برأسية قوية مرت على يسار الحارس لداخل الشباك.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:‏

حراسة المرمى: محمد الشناوي‏.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم وأكرم توفيق وعلي معلول.

خط الوسط: أليو ديانج وعمرو السولية وأحمد عبد القادر وبرونو سافيو وكريم فؤاد.

خط الهجوم: بيرسي تاو.‏

ويجلس على دكة البدلاء كل من: محمود متولي وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسين الشحات وعلي لطفي ومحمد مجدي أفشة وشادي حسين ومحمد هاني ومحمد فخري.‏

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، بالعلامة الكاملة برصيد 15 نقطة، في حين يحتل زعيم الثغر، المركز السادس برصيد 9 نقاط.

رأسية ياسر إبراهيم تمنح الأهلي الهدف الثاني أمام الاتحاد بالدوري

تعرف على تاريخ مواجهات الأهلي مع الهلال السوداني