كلاكيت ثاني مرة.. تفاصيل حفل ليلة الدموع 2 بمشاركة 4 نجوم

يشهد موسم الرياض حفل ليلة الدموع 2 بعد نجاح الحفل الأول في منتصف شهر أغسطس 2023، ومن المقرر أن تقام النسخة الثانية يوم 16 نوفمبر 2023 الجاري.

تضم حفل ليلة الدموع 2 كلًا من تامر عاشور، ورامي جمال، وآدم، ورامي صبري، وسيشهد الحفل العديد من المفاجآت مثلما حدث في المرة السابقة.

حفل ليلة الدموع 2

حفل ليلة الدموع حقق نجاحًا كبيرًا حيث جمع عدد كبير من نجوم الطرب على مدار خمس ساعات، من خلال أغاني حزينة قدمها نجوم الحفل.

بدأ حفل ليلة الدموع بدخول مفاجئ من كورال روح الشرق حيث قدموا أغنية الصبر جميل للفنانة مها فتوني ثم غنوا أنا مصمم للنجم بهاء سلطان، وأغنية لو هتسيب للفنان محمد حماقي، وأغنية واهي ذكريات للهضبة عمرو دياب.

شارك الممثل محمد جمعة في آحدى فقرات حفل ليلة الدموع، وظهر بشخصيته الشهيرة عم ضياء من مسلسل الوصية.

مفاجأة حفل ليلة الدموع

وظهر محمد جمعة، وهو يقول: 'أنا عايزكم تعيطوا علشان الحفلة تنجح المطربين اللي معانا النهاردة زي ما بيقولوا عليهم خزان أحزان، أنا عرفت أنهم هيوزعوا في الفاصل مناديل ودواء سكر وضغط، وانا رايح دلوقتي عشان بعد شوية كلكم رايحين'.

شاركت النجمة شيرين عبد الوهاب في حفل ليلة الدموع المقام في المملكة العربية السعودية، حيث فوجئ الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بحضور شيرين عبد الوهاب، حفل ليلة الدموع، رغم عدم وجود اسمها أو صورتها في البوستر الرسمي.

حفل ليلة الدموع 2 حفل ليلة الدموع 2

حفل ليلة الدموع