كلب بلدى فى ستوديو صباح البلد.. ولميس سلامة: مفيش منها خوف ونجمة على الهواء

استضافت الإعلامية لميس سلامة، الأنفلونسر منة قطب، والتي اصطحبت معها كلب بلدي البلدي الخاص بها، داخل الاستوديو، قائلة إنها تفهم لغة الكلاب ويفهموها ويتجاوبوا مع بعضهم البعض، موضحة أنها تطمئن كلابها وقتما يخافوا منها.

وتابعت خلال لقائها مع الإعلامية لميس سلامة، ببرنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها تقدر مشاعر الأشخاص الذين يعانون من فوبيا الكلاب، ولكن هذا ليس مبررًا لقتل الأرواح، مشيرة إلى أن الكلاب يشعروا بطاقة الإنسان، لأن الإحساس عالي لديهم ويفهموا ما يقصده البني آدم سواء كان خيرًا أو شرًا.

وأكدت أنها طول حياتها تحب الحيوانات، وبسبب زيادة حوادث التعذيب والقصص المأساوية للحيوانات قررت مساعدة الحيوانات.

وواصلت: أنها وجدت طفلا يلقي صغار الكلاب المولودة في الصحراء بعيدًا عن أمهم، فأقنعته بأن هذا حرام، والأم تتألم لفقدان صغارها، موضحة أن الطفل تحول للاهتمام بالكلاب وتقديم الطعام والشراب لهم.

وكشف منة قطب، إنفلونسر، ما يتعرض له الكلاب بعدما يتم تقديم السم لهم من قبل بعض الأشخاص، بغية التخلص من حياتهم، موضحة أن الكلب يتعرض للتعذيب

وتابعت أن يعرف ما يعانيه الكلب من السم لا يقدم على مثل هذه الخطوة مهما كان كرهه للكلب، موضحة أنها رأت كلاب يتعذبون بفعل السم الذي يتناولوه، ولو هناك شخص قلبه حجر ولكنه شاهد معاناة كلب فإنه لن يقدم على هذا السلوك.

وواصلت حديثها: أن الكلاب لا يقل عددها بمحاولات التخلص منها بواسطة السم، مؤكدة أن الكلاب لا تنتهي بالسم وهذا حل خاطئ للقضاء على زيادتها، والحل يكمن في تعقيمها لعدم التكاثر.

واختتمت، أن الدول المقدمة تجرى عمليات التعقيم للكلاب، وتضع علامة صفراء في أذنه توضح أن هذا الكلب لا خطر منه لأنه لا يتكاثر وحاصل على التطعيم ضد السعار.

ضبط المتهم بالتعدي على كلب في مدينة نصر

مصرع شاب في الطالبية بسبب «كلب»

https://www.youtube.com/watch?v=UO6ucCMMDHc