«كلب» يعطل صفقة انتقال فابينيو إلى نادي الاتحاد السعودي

باتت صفقة انتقال البرازيلي فابينيو تافاريس من صفوف نادي ليفربول الإنجليزي إلى نادي الاتحاد السعودي مهددة بالفشل، وذلك لسبب غريب ليس له علاقة بين المفاوضات بين الناديين الإنجليزي والسعودي على انتقال لاعب الريدز لصفوف العميد.

والسبب الذي قد يعطل إتمام الصفقة يتمثل في نوعية الكلب الذي يقتنيه اللاعب البرازيلي، والموضوع على قائمة المحظورات في السعودية، لذا فإن اللاعب، وفق تقارير صحفية، يشترط حل هذه المشكلة قبل أن يوقع عقد انتقاله إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي.

والكلب الذي يقتنيه فابينيو من نوعية الكلاب المحظور دخولها أراضي المملكة العربية السعودية، وذلك نظرًا لأنه من الكلاب الخطيرة على البشر.

وتوصل نادي الاتحاد السعودي لاتفاقٍ مع نادبي ليفربول بشأن انتقال فابينيو إلى صفوف العميد بدءًا من الموسم المقبل.

كما أن لاعب الوسط البرازيلي فابينيو، تجاوز الكشف الطبي بنجاح، أمس السبت، تمهيدًا لتوقيعه رسميًا لنادي الاتحاد السعودي، لكن العقبة الاخيرة الآن تتمثل في ضمان فابينيو قدرته على اصطحاب كلبه معه في السعودية.

صفقات الاتحاد السعودي

ويرغب نادي الاتحاد السعودي في التعاقد مع فابينيو للالتحاق بكتيبة العميد في الدوري السعودي، في صفقة ستطيح بالدولي المصري طارق حامد على الأرجح من نادي الاتحاد.

وأبرم نادي الاتحاد صفقتين من العيار الثقيل حتى الآن هما الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، ومواطنه نجولو كانتي، لاعب تشيلسي الإنجليزي، إلى جانب البرتغالي جواو فيليبي جوتا، لاعب سيلتك الاسكتلندي.