سيد الغرام.. أصالة تطرح أغنيتها الجديدة بالتعاون مع أسماء لمنور 

تشهد كلمات أغنية سيد الغرام عملية بحث كبيرة، وذلك عقب أن طرحت النجمة أصالة أحدث أغنيها والتي تحمل اسم سيد الغرام، وتشاركها في الغناء الفنانة أسماء لمنور، ليكون أول تعاون بين أصالة وأسماء لمنور من خلال أغنية سيد الغرام.

أغنية سيد الغرام

ونشرت الفنانة أصالة، جزء من فيديو كليب أغنية سيد الغرام، عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت: «أغنية فيها كم من الفرح والجذب، وما عندي شك بقبولها عندكم لأنها حلوة واتصنعت بكلّ الحُبّ والصحبة الطويلة اللي بيني وبين شريكتي فيها الموهوبة الكبيرة صاحبة أحلى بحة بالتاريخ أسماء لمنور».

أغنية سيد الغرام أصالة وأسماء لمنور

جدير بالذكر أن أغنية سيد الغرام للنجمتين أصالة وأسماء لمنور، من كلمات محمد المغربي، وألحان المهدي مزين، وحققت في خلال ساعة 40 ألف مشاهدة عبر قناتها على يوتيوب.

أصالة بعد عملية التجميل

وعلى جانب آخر، خضعت الفنانة أصالة لجلسة تصوير مؤخرًا تُبرز مدى تغير ملامحها، إذ شبهها البعض بزوجة تامر حسني بسمة بوسيل، وجاء تغير ملامح أصالة عقب إجراءها عملية تجميل مؤخرًا، وظهرت أصالة في جلسة التصوير وهي فاقدة الكثير من وزنها، وبشعر قصير من خلال الصور التي نشرتها عبر حسابها بموقع الصور «إنستجرام».

أصالة

حفل أصالة الأخير

وقدمت الفنانة أصالة نصري حفل غنائي جماهيري مؤخرًا في مدينة المنصورة، ويعد أول حفل غنائي لها بمصر عقب اتهامها بإنكار فضل مصر وغضب عدد كبير من الجمهور المصري منها، لكنها راضت الجماهير بعد ذلك من خلال تصريحات تلفزيونية لها.

آخرهم أصالة.. سقطات ورطت فنانات مع الجمهور المصري

بعد موجة الغضب.. ماذا قالت أصالة في أول حفل لها بالمنصورة الجديدة؟

أصالة في جلسة تصوير جديدة.. ملامح مختلفة بعد عمليات التجميل